في إطار مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات، جدد بنك الخليج اتفاقية الشراكة مع طيران الإمارات، التي تتيح لعملائه سداد قيمة حجوزات تذاكر سفرهم من خلال موقع الناقلة على الإنترنت، على مدار 12 شهراً بفائدة 0 في المئة، وبدون رسوم إدارية.

ووفقاً لاتفاقية الشراكة بين الجانبين، يمكن لجميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية الاستفادة من طريقة الدفع الميسرة، التي توفرها خدمة Easy Pay، للحجوزات التي تتجاوز قيمتها 50 دينارا، حيث يمكن لعملاء البنك الاستفادة من الخدمة، عند الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات، أو عبر التواصل المباشر مع مركز اتصال بنك الخليج لتحويل معاملة الشراء إلى خدمة Easy Pay.

Ad

بهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج محمد القطان: «سعداء بالشراكة مع طيران الإمارات، أكبر الناقلات الجوية في العالم، لتوفير خدمات الدفع الميسر لعملائنا من خلال خدمة Easy pay»، مؤكدا حرص البنك على تطوير خدماته بشكل مستمر لمواكبة متطلبات واحتياجات عملائه، عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار.

وأضاف القطان: «يسعى البنك باستمرار إلى تقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، من خلال تسهيل الإجراءات والمعاملات المصرفية، وتوفير الحلول التي تتسم بالبساطة والكفاءة والشفافية»، لافتا إلى أن البنك يحرص بشكل مستمر على التواصل مع العملاء واستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، والعمل بشكل سريع على تلبيها.

وأشار إلى أن الخدمة توفر للعملاء الحصول على خدمات ومنتجات متنوعة من نحو 42 فئة في السفريات، والسيارات، والصحة والتجميل، والإلكترونيات، والمفروشات المنزلية، والمجوهرات، والأزياء والموضة، والرياضة، واللياقة البدنية، والأجهزة المنزلية، وغيرها.

وأفاد بأن بنك الخليج يوفر للعملاء من حاملي بطاقاته الائتمانية أفضل برنامج نقاط في الكويت، يُمكّنهم من استبدالها بتذاكر طيران، دون تقيدهم بشركة طيران معينة، والإقامة الفندقية في أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، والحصول على عروض سفر خاصة، علما أن النقاط على العمليات الشرائية خارج الكويت تكون أكثر من على العمليات المحلية، مبينا أن النقاط توفر للعميل فرصة لتحقيق عوائد مجزية حال الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.