العونان: «الدكتور» سولد أوت في الرياض

نشر في 14-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 18:17
الفنان أحمد العونان
الفنان أحمد العونان

تختتم مسرحية «الدكتور» الكوميدية الاجتماعية عروضها اليوم الأحد، على مسرح بكر الشدي في الرياض، بعد تقديم 5 أيام من العروض المكتملة، وسط إقبال جماهيري كبير.

وكشف الفنان أحمد العونان أن المسرحية قدمت عروضاً ناجحة بإقبال جماهيري كبير، حتى آخر أيام العرض، حيث تم بيع تذاكر الجمهور بالكامل، ورفعت المسرحية شعار سولد أوت على القاعة التي تتسع لنحو ألف مشاهد، مؤكداً أن هذا الإقبال نتيجة إعجاب الجمهور بالعروض التي استحوذت على تقديرهم.

وقدم العونان الشكر إلى القائمين على التنظيم في السعودية، لاختيار عرض المسرحية ضمن فعاليات «جولة المملكة 2024» المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، والذين قدموا كل أوجه الدعم للعمل، كما توجه بالشكر إلى زملائه بالمسرحية الفنانين فوز الشطي، وغادة الزدجالي، وسلطان الفرج، وفهد البناي، وأبوصابر، والمؤلف أيمن الحبيل، والمخرج عبدالله البدر.

وكان العونان انتهى مؤخرا من عروض مسرحيته «الجار»، خلال موسم عيد الأضحى الماضي في مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات، وعلى مسرح أوبرا دبي بالإمارات، في جولة خليجية بالمسرحية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاق عروضها في عيد الفطر الماضي، بمشاركة الفنانين أميرة محمد، ووحيد عبدالله، وشيلاء سبت، وسلطان الفرج، وغيرهم.

وكشف عن استعداده لتقديم أعمال كوميدية جديدة ستبهر الجمهور خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد تعاونه مع فنانين تجمعهم كيمياء فنية وتناغم كبير يعجب الجمهور، مشيرا إلى أنه سيعلن قريبا عن تلك الأعمال.

back to top