عبدالله الرويشد لمتابعيه: حبايبي ولهان عليكم

في أول تدوينة له منذ تعرضه لوعكة صحية

نشر في 14-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 18:22
الرويشد أثناء تصوير فيديو كليب
الرويشد أثناء تصوير فيديو كليب

ظهر سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد في فيديو على مواقع روتانا ميوزك بوسائل التواصل الاجتماعي، برفقة المخرج أحمد الدوغجي، أثناء تحضيرهما لفيديو كليب.

وفي أول تدوينة له عبر حسابه على «إكس» منذ تعرضه لوعكة صحية فبراير الماضي، كتب الرويشد: «حبايبي ولهان عليكم». وعقب نشر برومو أغنيته الجديدة «ما قلت لي»، عبر حسابه، رغم الأزمة الصحية التي يمر بها، دب الفرح والسعادة في قلوب متابعيه.

وتفاعل المتابعون مع منشور عبدالله المرفق بمقطع صغير من الأغنية، وأعربوا من خلال تعليقاتهم عن فرحتهم الكبيرة وحماسهم لسماع أعماله الجديدة، كما تمنوا له الشفاء العاجل من أزمته الصحية.

بدورها، كتبت «روتانا»، في موقعها، «سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد قريباً». ليتلقى الفيديو، الذي يظهر فيه الرويشد، تعليقات من المتابعين، منها «بوخالد حبيب الشعوب حمداً لله على سلامتك يا أسطورة»، «الله يشافيك يا أبو خالد وترجع سالم غانم لأسرتك وأصدقائك ومحبينك».

تفاعل كبير

أما في حساب الرويشد، الذي يستكمل رحلته العلاجية في ألمانيا، فقد جاء التفاعل كبيراً وسريعاً، ليحصد الكثير من التعليقات من المتابعين والفنانين، ومنهم خالد المظفر، عبدالعزيز أحمد، شيماء سليمان، د. حمد بورسلي، شكران مرتجى، حبيب غلوم، وائل الهولي، فهد السالم، إبراهيم دشتي، حبيبة العبدالله، وغيرهم الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

back to top