محمد منير يغني «مدد» للشعب الفلسطيني

نشر في 14-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 18:23
الفنان محمد منير
الفنان محمد منير

افتتحت أمس الأول فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، بحفل للكينغ محمد منير، سبقته فقرة واحتفالية خاصة بفلسطين أحيتها المطربة دينا الوديدي، وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

البداية مع زحف الآلاف من الجمهور، رافعين لافتات وصور الكينغ محمد منير، وكذلك العلم الفلسطيني، ولافتات داعمة لقطاع غزة، وافتتحت الفعاليات بمجموعة رقصات فلسطينية فلكلورية، ورفع العلم الفلسطيني في الحفل، كذلك على كل الشاشات ووسائل الإضاءة.

كانت فقرة الافتتاح مع المطربة الشابة دينا الوديدي، التي قدمت فقرة غنائية مميزة وأغنيات عن فلسطين، منها أغنية «حناجركم» التي أهدتها الجهة المنظمة للشعب الفلسطيني، ورقصة أصحاب الأرض، وغيرها من الأغنيات والرقصات الفلسطينية وسط تفاعل واسع في الحفل.

وصعد «الكينغ» لإحياء حفله المنتظر وامتلأت جنباته بالجمهور قبل البدء بساعات، وظهر في حالة صحية مميزة بعد الوعكة التي أصيب بها مؤخراً، ليوجه التحية إلى الشعب الفلسطيني مقدماً له أغنية «العمارة». وبعد فقرة مميزة غيّر الكينغ كلمات أغنيته الشهيرة «مدد» لتناسب الشعب الفلسطيني، وطالب بحريته، لتتحول الحفلة إلى ساحة مميزة لدعم فلسطين.

back to top