Ooredoo الكويت: حمد النعيمي نائباً لرئيس مجلس الإدارة

الشركة أعلنت تغييرات في تشكيل المجلس وعينت حسن العمادي وناصر الهتمي عضوين جديدين

نشر في 13-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 19:57
مبني اوريدو
مبني اوريدو

أعلنت Ooredoo الكويت عن تغييرات في تشكيل مجلس إدارة الشركة، الذي يرأسه الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، والتي تمثلت في تولي د. حمد النعيمي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وتعيين كل من حسن العمادي وناصر الهتمي عضوين جديدين بالمجلس، في خطوة استراتيجية نحو تمكين الكفاءات لتحقيق النجاح والنمو المستدام للشركة.


حمد النعيمي حمد النعيمي

في هذا الإطار، لفتت Ooredoo الكويت إلى الموافقة على تشكيل مجلس الإدارة ولجانه، برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، لينوب عنه النعيمي، وينضم إلى عضوية المجلس كل من هلال الخليفي، ويوسف الصليلي، ونائل العوضي، وحسن العمادي، وناصر الهتمي، وكذلك فاتنة أحمد، كأمين لسر المجلس.

وتشير هذه التعيينات إلى تقدم الشركة وتطورها المستمر، وبصفته رئيساً لمجلس إدارة Ooredoo الكويت، تأتي رؤية الشيخ محمد آل ثاني الاستراتيجية ونهجه القيادي توافقاً مع التزام Ooredoo بالاستثمار في رأسمالها البشري، وتطوير كادر قيادي قوي عن طريق برنامجها التطويري الشامل، توازياً مع جهودها في استقطاب أفضل الكفاءات، سعياً إلى الارتقاء بمستوى خدمات الشركة وتحسين عملياتها وأدائها التشغيلي، مع توسيع قاعدة عملائها، إضافة إلى تعزيز علاقاتها بالمستثمرين والشركاء الاستراتيجيين.


محمد بن عبدالله آل ثاني محمد بن عبدالله آل ثاني

كما يشار إلى الخلفية القوية التي يتمتع بها د. النعيمي، والتي أهلته لتولي منصبه الجديد كنائب لرئيس مجلس الإدارة، حاملا معه خبرة تجاوز 27 عاماً، حيث تمكن النعيمي خلال مسيرته المهنية ضمن مناصبه القيادية في Ooredoo من النجاح في مهامه بتقديم الدعم اللازم لمكاتب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة ونائب الرئيس التنفيذي، كما كان مسؤولا عن إدارة علاقات كبار المساهمين والمستثمرين والمؤسسات الوطنية والدولية والوكالات الحكومية والمنظمات الدولية.

كما قاد النعيمي مبادرات استراتيجية مهمة حققت نمواً مستداماً للشركة، وأدى دوراً محورياً في إطلاق مشروعات ابتكارية وشراكات عززت من مكانة Ooredoo كأحد أبرز اللاعبين في قطاع الاتصالات، ولذلك ينتظر من تعيين النعيمي في منصب نائب الرئيس المساهمة بشكل كبير في تحقيق أهداف واستراتيجيات Ooredoo الكويت في المستقبل، حيث جاء تعيينه انعكاساً لثقة الشركة من أن خبرته الواسعة ورؤيته الاستراتيجية سيكون لها دور مساهم في تطوير أعمالها وترسيخ مكانة Ooredoo الكويت بين رواد صناعة الاتصالات.

أما حسن العمادي فهو يتمتع بخبرة تتجاوز 13 عاما في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقد شغل مناصب قيادية عدة، وحقق إنجازات في زيادة الإيرادات، ورئاسة فرق عالية الأداء، وتجاوز الأهداف بشكل مستمر، مما سيجعله أحد الأصول القيمة لمجلس الإدارة.

وبالنسبة لناصر الهتمي، المحلل المالي المعتمد، فهو يمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في رأس المال السهمي وإدارة الأصول، حيث أظهر براعة في مناصبه القيادية في تحسين السيولة، وإدارة المخاطر، وتنفيذ المعاملات المالية الحيوية، ليقدم إضافة بالغة الأهمية لمجلس إدارة Ooredoo الكويت.

وهكذا، تواصل رئاسة مجلس إدارة Ooredoo الكويت العمل جنباً إلى جنب مع جميع الأعضاء وكذلك مع الفريق التنفيذي، لاستكمال مسيرة النجاح وتسجيل محطات إنجاز رئيسية، من شأنها تحقيق المزيد من الازدهار للشركة، عن طريق تمكين فريق قيادي قادر على الاستجابة للتحديات والفرص المستقبلية، إذ يؤمن الشيخ محمد آل ثاني بأهمية توفير فرص للنمو والتطوير وتوظيف المواهب وتحقيق أقصى استفادة من المهارات، مؤكداً أن الخبرات المتنوعة والمتميزة لأعضاء المجلس الجدد، ستسهم في دفع عجلة الابتكار والاستمرار في مسار نمو Ooredoo التصاعدي، وكذلك في تحقيق التميز في كل ما تقدمه من خدمات ومنتجات وحلول رقمية لعملائها من الأفراد والشركات.


عبدالعزيز البابطين عبدالعزيز البابطين

بدوره، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: «لا شك في أن الاستمرار بتشكيل مجلس إدارة قوي ومتوازن سيعزز قدرتنا على تحقيق رؤيتنا وأهدافنا، والاستفادة من الخبرات المتنوعة لأعضاء المجلس الجدد، فنحن ملتزمون بتعزيز ثقافة التعاون والابتكار والشمولية، وكذلك بتعزيز بيئة عمل قائمة على التحفيز وتشجيع التنوع، ودفع حدود الابتكار، مع دعم التطوير الشخصي والمهني وتحدي الذات».

وأضاف البابطين: «نحن إلى ذلك على يقين بأن هذه الخطوات سيكون لها أثر إيجابي وفعال، إذ إنها تتماشى مع التزامنا بأفضل ممارسات الاستدامة المؤسسية، ومستمرون في سعينا بكل شغف نحو تحقيق الأفضل، وللوصول إلى مستويات جديدة من التميز والإبداع في كل عمل نقوم به، لتعزيز مكانة Ooredoo كشركة رائدة في قطاع الاتصالات».

وختاما، تؤكد Ooredoo الكويت أن هذه التعيينات تأتي كخطوة استراتيجية نحو تحقيق رؤية Ooredoo الكويت بأن تصبح الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، مع التركيز على الابتكار والجودة في تقديم خدماتها للعملاء.

back to top