طائرة برقان تتعاقد مع محترفين وجهاز فني جديد

نشر في 13-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 20:07
شعار نادي برقان
شعار نادي برقان

أعلن نادي برقان تعاقده مع المحترفين البرازيلي أنتوني جبريل والبلجيكي يرام فان دير ريس بعقد مدته عام واحد، لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي بالموسم الجديد.

كما أسند النادي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي إلى جهاز فني أرجنتيني جديد بقيادة المدرب أليخاندرو جروسي ومساعده باتريسيو مارتن وكارلوس بروباتو «معد بدني»، خلفاً لمواطنه المدرب أليساندرو شنايدر الذي انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم الماضي.

صفقات محلية

وأكد مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي برقان يوسف الحمدان لـ«الجريدة» أن إدارة النادي وفّرت جميع الإمكانات المتاحة لفريق الكرة الطائرة طمعاً في العودة للمنافسة على المراكز الأولى في بطولات الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق تعاقد مع «معد» نادي الكويت الصاعد عبدالرحمن محمد كامل بنظام الإعارة مدة عام وضم «ليبرو» النادي العربي ونادي اليرموك السابق علي رمضان في صفقة انتقال حر لمدة عام، كما جدد عقد يوسف منديل للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح الحمدان أن إدارة الفريق تسعى حالياً لإنهاء إجراءات التأشيرة الخاصة بالجهاز الفني والمحترفين تمهيداً لبداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد في مطلع أغسطس المقبل.

back to top