تنس الكويت في المجموعة الرابعة لكأس ديفيز

نشر في 13-07-2024
آخر تحديث 13-07-2024 | 20:08
No Image Caption

حقق منتخب الكويت الوطني للتنس انتصاراً مهماً ونتائج إيجابية في تصفيات بطولة كأس العالم للرجال «كأس ديفيز» ضمنت للأزرق البقاء في منافسات المجموعة الرابعة لآسيا وأوقيانوسيا التي اختتمت اليوم ، في كمبوديا.

وشاركت في التصفيات 8 دول هي: الكويت وقطر والإمارات وكمبوديا وميانمار والعراق وقيرغيزستان وسريلانكا، وتم توزيع المشاركين على مجموعتين، ضمت المجموعة (أ) كلاً من قيرغيزستان وسريلانكا والإمارات وقطر، بينما ضمت المجموعة (ب) الكويت وكمبوديا والعراق وميانمار.

ومثل منتخب الكويت للتنس 6 لاعبين هم: عبدالحميد مبارك، يعقوب محمد، بدر العبدالله، علي الشطي، حسين الشطي وقائد الفريق عبدالله مقدس.

وأسفرت النتائج الأخيرة لمنتخب الكويت عن فوز «الأزرق» على منتخب كمبوديا بنتيجة «2-1»، حيث فاز لاعب الكويت بدر العبدالله على لاعب كمبوديا بونلوك خلينج في المباراة الأولى للفردي بنتيجة «6-3»، «6-صفر»، وخسر لاعب الكويت عبدالحميد مبارك أمام لاعب كمبوديا سارينريتش لينج في المباراة الثانية للفردي بنتيجة «6-7»، «5-7» وفي مباراة الزوجي فاز ثنائي الكويت بدر العبدالله وزميله علي الشطي على ثنائي كمبوديا ماثيو كروزلينج وزميله تيموثي تيب بنتيجة «6-3» «6-2» بالتالي تصدرت الكويت مجموعتها (المجموعة ب).

بينما خسرمنتخب الكويت الوطني للتنس أمام منتخب سريلانكا «صفر- 2» وبتلك النتيجة ضمنت الكويت البقاء في المجموعة الرابعة لآسيا وأوقيانوسيا ضمن بطولة كأس العالم للتنس للرجال (كأس ديفيز).

back to top