أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد المشعان، أن العمل قائم في القادسية منذ نهاية الموسم الماضي من أجل بناء فريق قوي في الموسم الجديد قادر على تحقيق آمال الجماهير وصعود منصات التتويج، لافتاً إلى أن إدارة الأصفر والجهاز الفني كانت أكثر أريحية في التحرك بفترة الانتقالات الصيفية، مقارنة بالفترة التي تسلّم فيها المهمة بالموسم الماضي وخلال الانتقالات الشتوية.

ومن المقرر أن ينطلق القادسية إلى معسكر تدريبي اعتباراً من الغد في القاهرة، بعد أن تعثر الحصول على تأشيرات دخول لبعض اللاعبين في اتجاه إقامة المعسكر في أوروبا أو تركيا.

Ad

وقال المشعان، في تصريح صحافي، على هامش تدريبات الفريق، إن تدعيم الصفوف بالثنائي المغربي إسماعيل خافي، ومهدي برحمة، وأيضا عذبي شهاب، ومعاذ الظفيري أمر مميز، معرباً عن أمله في إتمام ملف المحترفين بالصورة التي يسعى إليها مع إدارة النادي.

وأضاف أن التعاقد مع محترف يجيد في مركز قلب الدفاع قد يكون أولوية في الفترة المقبلة، مع إمكانية استقطاب محترف في مكان آخر حسب المتاح في سوق الانتقالات.

وعن استمرار بدر المطوع شدد على أنه سعيد باستمرار اللاعب، خصوصاً أنه لا يزال قادراً على العطاء، وهو ما أكده من خلال بصمته في الموسم الماضي، وأيضاً من خلال التزامه بالتدريبات وعطائه الكبير على جميع المستويات مع الفريق.

وأشاد المشعان بما قدمه نادي الكويت في الموسم الماضي، مؤكداً أنه حقق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، واعتبر أن تقليص قائمة الفريق إلى 25 لاعباً أو زيادة عدد المحترفين أو حتى تخفيضهم من الأمور التي تحتاج إلى دراسة لمعرفة ما إذا كانت مفيدة للكرة الكويتية أو العكس.

الظفيري حقق الحلم

من جانبه، أكد لاعب القادسية لكرة القدم معاذ الظفيري، والمنتقل حديثاً إلى الأصفر، قادماً من السالمية، أن اللعب للقادسية حلم لأي لاعب، معرباً عن أمله في الظهور بقوة مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشار الظفيري إلى أنه سيبذل قصارى جهده في التدريبات للظهور بصورة مميزة خلال الموسم الحالي.