وكيل الداخلية: الجاهزية واليقظة للحفاظ على أمن وسلامة مرتادي الحسينيات

تفقّد تدابير وإجراءات تأمين روادها في محافظتي الجهراء وحولي

نشر في 13-07-2024 | 23:06
آخر تحديث 14-07-2024 | 20:29
النواف خلال الجولة
النواف خلال الجولة

أكد وكيل وزارة الداخلية، الفريق الشيخ سالم النواف، أمس، ضرورة الجاهزية واليقظة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة مرتادي الحسينيات وتأمينها، وتذليل العقبات والصعاب لروادها.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها الوكيل النواف، تفقّد خلالها بعض الحسينيات في محافظتي الجهراء وحولي، حيث التقى عدداً من القيادات الميدانية للاطلاع على الخطة الأمنية الميدانية للوزارة، والخاصة بتأمين دور العبادة والحسينيات خلال أيام العزاء.

وأوضح النواف أن هدف المؤسسة الأمنية الأول وقيادتها الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين، وتأمين رواد الحسينيات، مشيدا بالتعاون الفعّال بين المرتادين ورجال الأمن، الأمر الذي ساهم في نجاح الخطة الأمنية والمرورية، مما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

وذكر بيان لـ»الداخلية» أن النواف تفقّد النقطة الأمنية في محافظة حولي، واستمع إلى القادة الميدانيين، بالإضافة إلى شرح مرئي للخطة الأمنية التي يجري تنفيذها على أرض الواقع من خلال الانتشار الأمني، والتواجد المكثف حول الحسينيات، وتوفير انسيابية الحركة المرورية في محيطها، وتذليل العقبات والصعاب للوصول إليها بسلام.

back to top