فهد العبدالجادر: الحويلة وعدت بإعادة النظر في نسبة المحلات التجارية بالأندية بالسكن الخاص

نقل إليها معاناة أهالي السكن الخاص خاصة في كيفان والعديلية والمنصورية

نشر في 14-07-2024 | 11:05
آخر تحديث 14-07-2024 | 16:14
فهد العبدالجادر ملتقياً الوزيرة الحويلة بمكتبها
فهد العبدالجادر ملتقياً الوزيرة الحويلة بمكتبها

نقل عضو المجلس البلدي فهد العبدالجادر إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الشباب د. أمثال الحويلة، هموم المواطنين في السكن الخاص من كثرة المحلات التجارية وما سببته من مصدر إزعاج لهم، نتيجة أن النسب التجارية في الأندية الرياضية والاتحادات وكذلك جمعيات النفع العام غير منظمة.

وقال العبدالجادر في تصريح صحافي عقب لقائه الوزيرة الحويلة بمكتبها، إن الوزيرة استمعت باهتمام بالغ إلى ما عرضته من مشاكل سببتها المحلات التجارية في السكن الخاص نتيجة عدم وجود لائحة تنظم نسبتها سواء للأندية أو جمعيات النفع العام وتحديد أنشطتها، كما أكد لها بأنه من غير المقبول أن تكون النسبة الأكبر من مساحة جمعية نفع عام على سبيل المثال للأنشطة التجارية وليس للنشاط الذي أنشئت من أجله.



وأضاف العبدالجادر كما تركز اللقاء على ما يعانيه سكان منطقتي كيفان والعديلية والمنصورية على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن الوزيرة أبدت تفهما كبيراً بما سببه عدم تنظيم اللائحة للنسب التجارية بالنسبة للأندية والاتحادات وجمعيات النفع العام، ووعدت بإعادة النظر في اللائحة، ودراسة ما قدمته لها من أفكار واتخاذ اللازم بما يحدد نسب الأنشطة التجارية وطبيعتها.

وفي ختام تصريحه شكر العبدالجادر الحويلة على حسن الاستقبال وعلى ما أبدته من اهتمام وهو ما يعكس جديتها في التعامل مع الموضوعات المختلفة بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أنه سيتابع معها خلال الأيام القادمة حتى يتم انهاء ملف فوضى المحلات التجارية بالسكن الخاص بالشكل المطلوب.



back to top