«برقان» يجدد مشاركته في ملتقى التوظيف وحفل تخرج «شركاء لتوظيفهم»

نشر في 14-07-2024
آخر تحديث 14-07-2024 | 18:18

شارك بنك برقان في حفل تخرج الدفعة الخامسة من حملة «شركاء لتوظيفهم»، الذي نظمته واستضافته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، بدعم من مؤسسات كويتية رائدة في جميع القطاعات، بمقدمتها القطاع المصرفي، في إطار جهوده لدعم المواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأقيم الحفل تحت رعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة، لتخريج نخبة من المتدربين الذين أكملوا برنامج التدريب المصمم خصيصاً لتزويد الكفاءات من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمهارات اللازمة للانضمام إلى سوق العمل كموظفي خدمة عملاء.

وتعتبر مشاركة «برقان» المتجددة في هذا الحدث وتوظيفه للعديد من الخريجين دليلاً على التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وسعيه لتحقيق الشمولية والاستدامة الاجتماعية في مجتمعه.

وقالت غالية الصالح، مدير أول استقطاب المواهب في «برقان»، إن «تحقيق التنوع والشمول في مكان العمل مقياس على نجاح بيئة الأعمال، ونحن في البنك نتبع نهجاً مشابهاً لتقييم مدى نجاح واستدامة مواردنا البشرية».

وتابعت: «نشعر بالفخر والسعادة لاستقبال مواهب جديدة استثنائية وانضمامها لعائلة (برقان)، التي أظهرت مرونة ملحوظة في مواجهة التحديات. نؤمن إيماناً راسخاً بأن اختلاف قدراتنا ومهاراتنا يُعد من صميم نجاحنا المتكامل. لذلك، نواصل البحث عن القيمة المضافة التي يمتلكها كل فرد، ونصمم خطة توظيف ونمو شاملة تتناسب مع قدراتهم، وتبرز أفضل ما لديهم».

وأضافت الصالح أن تمكين الكفاءات من ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم للانخراط في سوق العمل أمر مهم لتحقيق التماسك الاجتماعي والرفاهية الجماعية التي يواصل «برقان» المساهمة في تحقيقها تحت مظلة برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

وإضافة إلى دعمه السابق لحفلات تخرج حملة «شركاء لتوظيفهم» ومعارض التوظيف، فقد تعاون «برقان» أيضاً مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، والجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، في مناسبات عديدة، بما في ذلك جهوده لتجهيز مركز الأحمدي التعليمي بالأجهزة والمستلزمات الضرورية التي تضمن مستوى مرتفعاً من جودة حياة للعديد من أفراد هذه الفئة من المجتمع.

back to top