ارتياح في الأبيض بعد تجربة «أميد»... والعربي يلتقي الشباب

خافي وبرحمة دخلا تدريبات القادسية

نشر في 15-07-2024
آخر تحديث 14-07-2024 | 20:01
دخول الممر الشرفي
دخول الممر الشرفي

سادت حالة من الارتياح داخل فريق الكويت لكرة القدم بعد فوزه على «أميد إف كي» بهدفين من دون رد في أولى التجارب الودية خلال معسكره في تركيا، وحرص الجهاز الفني بقيادة المونتيتغري نيبوشا على الإشادة باللاعبين، مطالباً إياهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة.

وحرص نيبوشا على منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة جزءاً من الراحة خلال الحصة الصباحية التي جرت أمس. ومن المقرر أن يستمر معسكر الكويت حتى 29 الجاري على أن يعود بعدها الفريق إلى البلاد استعداداً لخوض أولى مبارياته في الموسم في مواجهة القادسية 8 أغسطس المقبل، ثم يغادر إلى البحرين لمواجهة الأهلي البحريني في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

من جانب اخر، يدشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مبارياته الودية منذ انطلاق تدريباته، بمواجهة الشباب في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات دوري زين الممتاز التي يستهلها بمواجهة قوية مع كاظمة أحد يومي 9 أو 10 أغسطس المقبل.

في المقابل، يستعد الشباب تحت قيادة مدربه المونتينغيري سلافيو لخوض منافسات دوري زين للدرجة الأولى.

يذكر أن الأخضر سيغادر يوم الخميس المقبل، إلى البوسنة للدخول هناك في معسكر تدريبي مغلق.

ومن المقرر أن يخوض فريق القادسية اليوم أول تدريباته في معسكر القاهرة استعداداً للموسم الجديد، على أن يمتد المعسكر حتى نهاية الشهر الجاري، وشهدت صفوف الأصفر التحاق الثنائي المغربي مهدي برحمة، وإسماعيل خافي.

وسيخوض الأصفر عدداً من المباريات الودية اعتباراً من 18 الجاري، على أن تشهد المواجهات الودية تدرجاً في المستوى لتجهيز اللاعبين.

حماسة الفحيحيل

وفي معسكر الفحيحيل في الإسكندرية خاض الفريق أول تدريباته أمس، بعد الوصول مباشرة، وسط حماسة كبيرة ورغبة في الاستفادة بصورة مثالية من المعسكر.

ويسعى الجهاز الإداري في الفحيحيل إلى إنهاء الإجراءات الخاصة ببعض اللاعبين، والتي منعتهم من مصاحبة الفريق منذ بداية المعسكر.

back to top