الصحافة الأرجنتينية تسلط الضوء على إصابة ميسي وبكائه

نشر في 15-07-2024 | 10:23
آخر تحديث 15-07-2024 | 20:22
ميسي يجهش بالبكاء
ميسي يجهش بالبكاء

تصدر تتويج الأرجنتين بكوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي، وإصابة القائد ليونيل ميسي، أبرز المواقع الإلكترونية لكبرى الصحف الأرجنتينية، عقب فوز منتخبها في النهائي ضد كولومبيا بهدف نظيف.

وكتبت صحيفة «أوليه» الرياضية، على موقعها الرقمي، «للمرة الثانية... الأرجنتين بطلة أميركا»، مضيفة: «رغم خروج ميسي للإصابة، سجل لاوتارو مارتينيز هدفا في الشوط الإضافي الثاني، ليفوز المنتخب على كولومبيا ويتوج بطلا. الأسطورة مستمرة»، في إشارة إلى تحقيق الألبيسيليستي للقب الرابع تحت إمرة المدرب ليونيل سكالوني.

ولم تنس الجريدة التعليق على نبأ إصابة ميسي، الذي اضطر للخروج من الملعب بالشوط الثاني، وانتشرت صورته وهو منهار في البكاء، مشيرة إلى «بكاء ميسي الدرامي على مقاعد البدلاء».

اقرأ أيضا

بينما نشرت «لا ناسيون»، على موقعها، خبر انتصار الألبيسيليستي، معلقة: «الأرجنتين البطل دائما! فازت على كولومبيا في نهائي مبهر وتوجت مجددا بكوبا أميركا»، مرفقة بالنبأ صورة ضخمة للاوتارو مارتينيز صاحب هدف النهائي، كما وصفت الصحيفة مشهد «إصابة وخروج وبكاء: صورة ميسي تلف العالم» بـ «المؤثر».

من جانبها عنونت «كلارين»، في صفحتها الأولى، «الأرجنتين بطلة كوبا أميركا»، مضيفة أن الفريق «فاز في الوقت الإضافي على كولومبيا بهدف لاوتارو مارتينيز»، وأن ميسي «اضطر إلى الخروج في الشوط الثاني بسبب إصابة في الكاحل»، وتطرقت كذلك إلى الأحداث الجسيمة التي شهدها محيط ملعب المباراة، هارد روك في ميامي، والتي أدت إلى تأخير بدء المباراة لنحو ساعة ونصف.

أما موقع «باخينا 12» فقد كتب عنوانا بالبنط العريض «أبطال مرة أخرى. الأرجنتين تعاود التتويج بكوبا أميركا»، مسلطا الضوء على أن «أبناء سكالوني صنعوا الفارق، ومنحوا دي ماريا الوداع الذي كان يحلم به، بعد أن ارتدى للمرة الأخيرة القميص السماوي والأبيض».

back to top