أزرق شباب اليد يواجه إيران في «الآسيوية»

5 مباريات في ختام الجولة الأخيرة للدور التمهيدي

نشر في 16-07-2024
آخر تحديث 15-07-2024 | 19:33
جانب من تدريبات «شباب اليد»
جانب من تدريبات «شباب اليد»

يلتقي في الثانية عشرة من ظهر اليوم منتخب الكويت للشباب لكرة اليد مع نظيره الإيراني في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب للعبة «المؤهلة لنهائيات كأس العالم - بولندا 2025» والمقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان وتستمر حتى 25 الجاري.

وكان منتخبنا الوطني حسم تأهله للدور الثاني الرئيسي في البطولة بعد فوزه، أمس الأول الأحد، على منافسة الصيني بنتيجة 28-24 في الجولة الأولى للمجموعة.

لذا يتطلع شباب الأزرق اليوم إلى تحقيق الفوز الثاني والمحافظة على صدارة المجموعة الثانية كذلك مواصلة طريقه دون عثرات، والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم في الدور الأول بتحقيق الفوز الثاني على حساب نظيره الإيراني الذي حقق فوزه الأول، أمس، على منتخب الصين والساعي كذلك إلى حصد نقاط اللقاء اليوم لضمان الصعود للدور الثاني.

ويدرك مدرب «الأزرق» سعيد حجازي، أن مهمته لن تكون سهلة أمام إيران، لكن سيحاول استغلال اللقاء في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الصين، خصوصاً التركيز العالي والتسرع في إنهاء الهجمات للظفر بنتيجة المباراة معتمداً على تألق معظم لاعبيه خصوصاً عبدالعزيز النجار، وصالح الرغيب، وعبدالعزيز ضايف، تاركاً مهمة حراسة المرمى على عاتق الحارس فرج صالح، بينما يأمل منتخب إيران تقديم عرض جيد يمكنه من التصدي لطموحات الأزرق وخطف صدارة المجموعة.

مباريات اليوم

وفي منافسات الجولة الأخيرة للدور التمهيدي، تقام اليوم 4 مباريات، حيث يلتقي في 1:45 ظهراً البحرين مع السعودية، وفي 3:30 الصين تايبيه مع قطر، وفي 5:15 يلتقي اليابان مع كوريا الجنوبية ويلعب في السابعة مساء الأردن مع الهند.

back to top