التضامن إلى الإسكندرية اليوم ويضم الجزاف والعنزي

نشر في 16-07-2024
آخر تحديث 15-07-2024 | 19:37
الجزاف والعنزي
الجزاف والعنزي

يغادر اليوم الثلاثاء وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى 30 الجاري، استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

وكان التضامن عاد للمشاركة في دوري زين الممتاز، بعد هبوطه في الموسم قبل الماضي، ونجاحه في الصعود مرة أخرى، بعد احتلاله مركز الوصافة في دوري الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن يخوض التضامن في معسكره ثلاث مباريات متدرجة المستوى، مع أندية مصرية، كما سيتم التنسيق مع كاظمة الذي يقيم معسكراً في الإسكندرية حالياً.

يذكر أن التضامن سيدشن منافساته بدوري زين الممتاز بمواجهة اليرموك في الجولة الأولى، التي يعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن موعدها خلال الساعات القليلة المقبلة.

إلى ذلك، نجح جهاز الكرة بنادي التضامن في مواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، بالتعاقد مع نجم المنتخب الأولمبي ونادي القادسية عبدالله العنزي على سبيل الإعارة لمدة عام، بعد حصول مسؤولي الأصفر على موافقة مدرب الفريق محمد المشعان.

كما تعاقد الجهاز مع لاعب كاظمة السابق عبدالله الجزاف لمدة عام أيضا، في صفقة انتقال حر، ويطمح مسؤولو التضامن، الذين أبرموا عدداً كبيراً من الصفقات بلاعبين محليين وأجانب، في البقاء بالدوري الممتاز، وعدم الهبوط.

في سياق متصل، يخوض فريق خيطان لكرة القدم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لنادي الشباب، مواجهة ودية مع أبناء الأحمدي، استعداداً للموسم الجديد، وقبل المغادرة إلى الإسكندرية الجمعة المقبل، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 2 أغسطس المقبل، ويشارك مع خيطان في المباراة الودية محترف واحد هو البرازيلي لوبيز، على أن يلتحق بقية المحترفين بالفريق خلال معسكر الإسكندرية.

ويعول الجهاز الفني لخيطان، بقيادة المدرب الروماني ماتروك فلورين، على مواجهة الشباب كثيراً للوقوف على معدل اللياقة لدى اللاعبين قبل المغادرة للمعسكر. جدير بالذكر أن ماتروك حدد 3 مباريات ودية خلال معسكر الإسكندرية، على أن تتركز بقية أيام المعسكر على رفع معدلات اللياقة البدنية.

back to top