الدمخي لوزير الدفاع: لا تورط نفسك

نشر في 05-12-2022 | 16:23
آخر تحديث 05-12-2022 | 20:30
النائب د. عادل الدمخي
النائب د. عادل الدمخي
لوح النائب عادل الدمخي بصعود وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي المنصة إذا لم يوقف ما أسماه بالفساد وإهدار المال العام الناتج عن صفقة التسليح وطائرات وزارة الدفاع المخالفة للقانون.

وقال الدمخي، في تصريح صحافي، «رسالة إلى وزير الدفاع، بعد أن وصلتني الإجابات غير الدقيقة على أسئلتي، أقول لك وجهت إليك رسائل واضحة من خلال تصريحاتي لإيقاف استلام الطائرات، بسبب مخالفتها القانون، خاصة فيما يتعلق بالعمولات والشروط الفنية، ولم تفعل».



وأضاف: «حذرتك يا وزير الدفاع من الفاسدين، وأقول لك أنت لست جزءا من الفساد، وطلبت منك إيقاف هدر المال العام، واليوم أؤكد أن الإجابات التي وصلتني غير دقيقة، وفيها تدليس للحقائق، وعلمت بالاستمرار في استلام الطائرات، وواضح من هذا التعامل أنك لا تريد التعاون وتتجاهل التحذيرات»، متابعا: «أقول لك لن نقف عند حد مادام الأمر يتعلق بالمال العام، وأذا لم توقف العقد فورا فستتحمل المسؤولية، ولو وصل الأمر إلى المنصة».

وحذر قائلا: «سنحاسب كل من وراء هذا الفساد من خلال لجنة التحقيق التي وقع عليها كثير من نواب الأمة، وأنصحك لا تورط نفسك بالدفاع عن الفساد، وأنت لا تعرف ولا تعلم عن مضمون الإجابات التي وصلتني، والتي وقعت عليها، فإذا كنت تعلم عن مضمونها فتلكم مصيبة وإذا كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم».

back to top