«بيتك» يشارك في حفل تتويج مشاريع تخرج «الهندسة والبترول»

نشر في 16-07-2024 | 12:20
آخر تحديث 16-07-2024 | 20:16
جانب من الحفل
جانب من الحفل

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في حفل تتويج مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، ضمن معرض التصميم الهندسي الـ46، من خلال جائزة «بيتك للاستدامة البيئية»، المقدمة لأفضل المشاريع الهندسية الأكثر تركيزا واهتماما بالبيئة والاستدامة، حيث تم منح الجائزة للطلبة أصحاب المشاريع الفائزة بالمركزين الأول والثاني.

وتعتبر الجائزة، التي أطلقها «بيتك» للمرة الثالثة على التوالي، امتدادا لسلسلة من المبادرات التي تهتم بالاستدامة والبيئة ضمن استراتيجية الاستدامة المتكاملة، وضمن إطار حملة Keep it Green المعنية بدعم المبادرات البيئية والمستدامة.

وتم الإعلان عن المشاريع الفائزة بجائزة «بيتك للاستدامة البيئية» ضمن الحفل الختامي للمعرض، الذي أقيم تحت رعاية وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، وحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع، وتم اختيار المشاريع من قبل لجنة تقييم مختصة درست جميع جوانب المشاريع المشاركة في المعرض.

وأكد المدير التنفيذي للعلاقات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في «بيتك» فيصل السريع أن «بيتك» يواصل دعمه للطلبة الخريجين المشاركين في معرض التصميم الهندسي ودعم مشاريعهم المميزة، إذ يعتبر «بيتك» الداعم الرئيسي والأكبر للمهندسين الخريجين، لافتا إلى أن «بيتك» يقدم الدعم لنحو 300 خريج خلال العام.

من جهته، أشاد القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع بالدور الذي يقوم به «بيتك» تجاه الطلبة والتعليم، من خلال هذه المبادرات والرعايات التي لها بالغ الأثر في نفوس الطلبة المميزين.

back to top