كومباني يبدأ حقبته مع بايرن ميونيخ

نشر في 16-07-2024
آخر تحديث 16-07-2024 | 18:21
من تدريب سابق للبايرن
من تدريب سابق للبايرن

بدأ نادي بايرن ميونيخ، أمس الاثنين، حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الجديد للفريق البافاري، البلجيكي فينسنت كومباني، بإجراء الفحوصات الطبية استعداداً للموسم الجديد.

وخضع اللاعبون، الذين تم استدعاؤهم للتحضير للموسم الجديد، وكان من بينهم ليون جوريتسكا وسيرجي جنابري، لمختلف الفحوصات الإشعاعية والقلبية بمستشفى «بارمرزيجه برودر» في ميونيخ، صباح اليوم، بينما قاموا بتمارين في الصالة الرياضية في فترة ما بعد الظهر.

واستكمل الجزء الثاني من الفحوصات الطبية، اليوم الثلاثاء، قبل أن يشارك اللاعبون معاً لأول مرة اليوم الأربعاء في المران الأول لهم، تحت قيادة المدرب الجديد صاحب الـ38 عاما، بالرغم من قيام بعض اللاعبين بتدريبات فردية في المدينة الرياضية للنادي البافاري خلال الأسابيع الأخيرة للاستعداد للموسم الجديد.

وحتى هذه اللحظة، أعلن البايرن التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، وهم: الياباني هيروكي إيتو والفرنسي مايكل أوليز والبرتغالي جواو بالينيا، في انتظار المزيد من الصفقات.

وسيخوض كومباني، مدرب أندرلخت وبيرنلي السابق، أولى مبارياته الودية مع الفريق في 24 الجاري، أمام فريق روتاخ-إيجرن الهاوي الذي يشارك بدوري الدرجة التاسعة الألماني.

ومن ثم يخوض البايرن معسكراً في بحيرة تيجرنزيه (بالقرب من ميونيخ)، ثم آخر في كوريا الجنوبية، في الفترة من 31 يوليو الجاري حتى 5 أغسطس المقبل، وهناك سيخوض مباراة ودية أمام توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

وستكون أولى مبارياته الرسمية في 16 أغسطس المقبل أمام فريق إس إس في أولم 1846 في بطولة كأس ألمانيا، ثم مواجهة فولفسبورغ في أولى جولات الدوري «البوندسليغا» في 24 من نفس الشهر.

back to top