يستهل منتخب الكويت للشباب لكرة القدم تدريباته في معسكره بصربيا على فترتين صباحية ومسائية اليوم الأربعاء، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثالثة، التي تستضيفها الكويت من 21 إلى 29 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025. وكانت القرعة أوقعت منتخب الكويت في هذه المجموعة، ومعه منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر ماريانا الشمالية.

واكتفى الجهاز الفني للمنتخب، أمس، بإخضاع اللاعبين لبرنامج علاجي، نظراً لطول الرحلة من الكويت لصربيا، التي استغرقت أكثر من 6 ساعات، الأمر الذي أصاب جميع أفراد المنتخب بالإجهاد والإرهاق.

Ad

والمعسكر الصربي يعد الثاني في الفترة الحالية لمنتخب الكويت، حيث دخل الشهر الماضي معسكراً تدريبياً في القاهرة، تخللته مباراة تجريبية مع المنتخب المصري، خسرها الأزرق برباعية دون رد.

وشارك الفريق خلال الشهر الجاري في بطولة غرب آسيا «الديار العربية»، التي ودعها من الدور الأول بالخسارة أمام عمان 1-3، والسعودية 0-3 والتعادل مع اليمن 1-1.

وكان وفد منتخب الشباب غادر البلاد في الثانية فجر أمس الثلاثاء، متوجها إلى صربياً.

تشكيل الوفد و28 لاعباً

وتشكل وفد المنتخب من مدير المنتخبات الوطنية سعود المجمد (رئيساً للوفد)، وجراح العتيقي (مديراً للمنتخب)، وعلي بدر (إدارياً)، والكرواتي داريو باسيتش (مدرباً)، ومحمد الفيلكاوي (مدرباً مساعداً)، وأفدو وعلي الفندي (إصابات ملاعب وعلاج طبيعي)، وساندي (عامل تجهيزات).

‏ووقع اختيار داريو باسيتش والفيلكاوي على قائمة ضمت 28 لاعباً هم: مقداد صفر، عبدالوهاب الأقرع، طلال المطرود، يوسف ماجد، جاسم شموه، حسين كنكوني، أحمد خورشيد، حسين العريان، عبدالله فارس، عبدالله الأيوب، خالد الخرقاوي، عبدالله الصراف، خالد العثمان، محمد ارحمه، ثامر الصليلي، محمد الصريعي، أحمد بودي، جاسم المطر، فاضل الصراف، تركي اليوسف، أحمد الرشيدي، عبدالعزيز عابدين، محمد العمران، منتصر عبدالسلام، عمر العازمي، عيد طلال، بندر نواف، جاسم العنزي.