شباب الطائرة يلتقي ناشئي مصر ويختتم معسكره

نشر في 17-07-2024
آخر تحديث 16-07-2024 | 19:11
الجهاز الفني للأزرق
الجهاز الفني للأزرق

يلتقي منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة مع منتخب مصر للناشئين في مباراته التجريبية الأخيرة اليوم الأربعاء، بختام معسكره التدريبي المقام حالياً في القاهرة.

ويعود الأزرق بعد غدٍ الجمعة إلى الكويت يوماً واحداً قبل السفر السبت إلى إندونيسيا للمشاركة في البطولة الآسيوية تحت 20 سنة المقرر أن تقام هناك في الفترة بين 23 و31 يوليو الجاري.

وكان منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة قد فاز، أول من أمس، ودياً على منتخب مصر للناشئين بثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وهي التجريبية الثالثة للأزرق في معسكره التدريبي، إذ فاز في المباراة الأولى على فريق شباب نادي الشرقية للدخان تحت 19 سنة بنتيجة 3-0 وفي التجريبية الثانية فاز على الفريق الأول بنادي هليوليدو أحد فرق الدوري المصري للمحترفين بنفس النتيجة 3-0.

الاستفادة القصوى

من جانبه، أكد مدرب المنتخب الوطني جاسم الطراروة أن التدريبات سارت بانتظام على فترتين يومياً، حسب البرنامج التدريبي المعد سلفاً للمعسكر، وأظهر اللاعبون مجهوداً مضاعفاً من أجل الاستفادة القصوى من الفترة التدريبية الحالية لإثبات جدارتهم.

وقال الطراروة، إن لاعبي المنتخب استفادوا كثيراً من الاحتكاك مع مستويات قوية في اللعبة خلال المباريات التجريبية التي خاضوها في المعسكر، وهناك تطور ملحوظ في مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، مما سينعكس إيجاباً على مخرجات المنتخب في البطولتين الآسيوية وغرب آسيا المقبلتين.

back to top