نظمت جمعية الحكمة الخيرية الكويتية دورة تدريبية مجانية بعنوان «إعداد مدرب معتمد»، حاضر فيها المدرب الدولي وليد عابد خلال الفترة من 7 حتى 11 يوليو 2024، بمقر الجمعية.

ورحب رئيس مجلس إدارة الجمعية، د. أحمد الملا، بالمشاركين في الدورة والمشرف عليها، مؤكداً الحرص على تقديم كل ينهض بالمستويات المعرفية والتدريبية للمهتمين بالتدريب وتطوير المهارات، خصوصاً بالمجالات التربوية والخيرية، وإمكانية الاستفادة منها واستثمارها في خدمة المجتمع، وفتح آفاق أوسع أمام الراغبين في تنمية قدراتهم. وشارك في الدورة العديد من العاملين في الجمعية والمتطوعين، فضلا عن المهتمين المتخصصين بالمجالات التربوية والإعلامية والراغبين في تطوير مهاراتهم. وتناولت الدورة لمحاور أساسية متعلقة بفن صناعة التدريب، والإعداد الجيد للدورات التدريبية بجميع مراحلها، للوصول إلى أفضل النتائج. وختاما، تم توزيع الشهادات على المتدربين الذين اجتازوا الدورة بنجاح، بمشاركة مدير عام الجمعية حمد الهاجري، الذي عبّر عن سعادته باستضافة الجمعية لهذه الدورة، تأكيداً لرسالتها الخيرية والإنسانية.

Ad

بدورهم، أشاد المتدربون بنوعية المعلومات وبجهود المدرب وليد عابد خلال ساعات التدريب طوال 5 أيام، شاكرين الجمعية على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة بهذه الدورة المتكاملة.