«التجاري» يرعى تكريم المتفوقين بالفروانية

نشر في 16-07-2024
آخر تحديث 16-07-2024 | 20:14
جانب من التكريم
جانب من التكريم

برعاية وحضور محافظ الفروانية الشيخ عذبي العذبي، وحضور فريق التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي بديوان المحافظة، قام البنك برعاية فعالية تكريم الطلبة المتفوقين، والحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة على مستوى مدارس محافظة الفروانية.

وتم تنظيم الفعالية في إطار برامج «التجاري» للمسؤولية الاجتماعية، ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت، وكذلك برنامج الدعم والرعاية وفقاً لترتيبات مسبقة مع محافظات الكويت الست.

وأشاد العذبي بمبادرات «التجاري» الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة الفروانية، ومنها الفعالية التي تم تنظيمها تقديراً لجهود الطلبة وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي وتشجيعاً للمتفوقين، متمنياً للطلبة المتفوقين كل النجاح في مساعيهم المستقبلية.

وقال مدير أول قطاع التواصل المؤسسي يوسف محسن: «يحرص التجاري على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية للفعاليات التربوية والتعليمية، ومنها رعايته لتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة، إيمانا من البنك بأهمية تكريم الطلبة المتميزين على تفوقهم الدراسي، ونتمنى لهم دوام النجاح والتميز والانطلاق إلى المرحلة الجامعية».

ولفت محسن إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، ضمن إطار البرنامج الذي دشنه «التجاري»، لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت، حيث لاقت الفعالية استحساناً كبيراً من الطلبة المكرمين وذويهم.

back to top