إصابة ميسي في أربطة الكاحل تبعده مباراتين

نشر في 17-07-2024 | 11:14
آخر تحديث 17-07-2024 | 19:31
ميسي تعرض للإصابة في نهائي بطولة كوبا أمريكا
ميسي تعرض للإصابة في نهائي بطولة كوبا أمريكا

أعلن نادي إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي في أربطة كاحله الأيمن.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن ميسي (37 عاماً) تعرض للإصابة في المباراة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني على نظيره الكولومبي بهدف نظيف في نهائي بطولة «كوبا أميركا».

ويحتل إنتر ميامي حالياً المركز الثاني في المجموعة الشرقية بالدوري الأميركي لكرة القدم، وأصدر النادي بياناً لتوضيح طبيعة إصابة ميسي على موقعه الرسمي.

وذكر البيان: «بعد التقييم الطبي، تأكد إصابة ميسي في أربطة كاحله الأيمن. سيتم تحديد جاهزية قائد الفريق وفقاً للتقييمات الدورية التي يخضع لها وتطور عملية تعافيه».

وسيغيب النجم الأرجنتيني ميسي عن المباراتين المقبلتين لفريقه إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، نتيجة الاصابة.

وخرج ميسي من ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي خلال المباراة النهائية لكوبا اميركا ليجلس على مقاعد البدلاء، حيث أجهش في البكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله، ومن المقرر أن يغيب ميسي عن مباراتي إنتر ميامي على أرضه ضد تورنتو اف سي وشيكاغو فاير.

وقال مارتينو: «سيكون هناك المزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الوضع»، وتابع: «يجب عليه إجراء المزيد من الفحوصات وانتظار النتائج».

من ناحيته، عبر ميسي، في منشور على «إنستغرام»، عن شكره لرسائل القلق والدعم التي تلقاها بعد مباراة الأحد الماضي، وكتب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات: «أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر».

back to top