أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الأسبوعي الثالث عن أرصدة العملاء خلال يونيو، ضمن حملة سحوبات حساب الدروازة لعام 2024، التي تتميز بأعلى عدد رابحين طوال العام.

وقد حصل كل من علي عباس خلف، وغسان خليفة الوقيان، ومحمد خالد الهاجري، وعبدالعظيم أحمد الحمود، وسعدي حديد الحسيني على جائزة بقيمة 1000 دينار لكل منهم، فيما حصل كل من عبدالناصر محمد الشطي، ومهند فوزي مقلد، وحنان حسن الحسن، وآثار توفيق الكلاس، وعبدالكريم بدر محمد، وصديقة عبدالمحسن الجاسم، وحاتم السيد أبوالعز على جائزة بقيمة 500 دينار لكل منهم. وتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

Ad

جدير بالذكر، أن «الدروازة» هو حساب توفير مبني على أساس الوكالة بالاستثمار، وقد أطلقه KIB ضمن باقة منتجاته المصرفية المخصصة للأفراد، وهو الأقوى من نوعه من حيث العائد السنوي المتوقع بنسبة تصل إلى 2 في المئة كل شهر، والتي يحصل العميل عليها لأول ثلاثة أشهر من فتح الحساب، ويتوقع وصولها إلى 1 في المئة بعد انقضاء الأشهر الثلاثة الأولى، علماً بأن العوائد تُودع تلقائياً في حساب العميل خلال اليوم الأول من بداية كل شهر.

وإضافة إلى كونه حساب توفير، يتطلب دخول السحوبات الأسبوعية والشهرية والسحب السنوي توافر 100 دينار في الحساب، حيث يحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحوبات مقابل كل دينار يبقى في الحساب طوال شهر كامل، وفق الرصيد الأدنى للشهر الذي يسبق السحب، فيما يتم احتساب فرصة واحدة للمشاركة في السحب السنوي مقابل كل دينار يبقى شهرين كاملين، وفق الرصيد الأدنى للشهرين السابقين للسحب، حيث تطبق الشروط والأحكام.