شاركت الخطوط الجوية الكويتية في معرض Travel Madness Expo (TME) 2024، الذي أقيم في مركز SMX للمؤتمرات في مدينة مانيلا بالفلبين، من 12 إلى 14 يوليو 2024، حيث انطلق المعرض تحت عنوان «إحداث ثورة في السفر لخلق تجارب سحرية»، بمشاركة عدد من شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر حول العالم، التي طرحت العديد من عروض السفر والسياحة.

وشهد جناح الخطوط الجوية الكويتية مشاركة ناجحة خلال المعرض، حيث قامت الشركة باستعراض وإبراز دورها كناقل وطني متميز في المنطقة للزوار، وتسليط الضوء على تاريخها المليء بالإنجازات المشهودة لها منذ عام 1954.

Ad

في هذا الشأن، قالت «الكويتية» إن مشاركتها في هذا المعرض تأتي في إطار حرصها على التواجد في مثل هذه الفعاليات الضخمة، ولوعيها بأهمية التواجد في مثل هذه المعارض، وخاصة معرض Travel Madness Expo (TME) الذي أصبح له دور مهم في استضافة هذا التجمع الكبير لأهم شركات السياحة والطيران في العالم.

وأضافت الشركة أن حضورها بالمعرض يعد فرصة جيدة للبحث في عقد شراكات واتفاقيات جديدة مع الشركات الأخرى، والاستفادة والتعرف أيضا على آخر ما توصل إليه عالم الطيران والسياحة من تكنولوجيا حديثة ونظام ترفيهي أو خدمات مريحة، إضافة إلى الاطلاع عن كثب على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بعالم الطيران.