الأهلي يهزم مودرن ويواصل ملاحقة بيراميدز على الصدارة

نشر في 17-07-2024
آخر تحديث 17-07-2024 | 19:05
من مباراة الأهلي ومودرن سبورت
من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري بالفوز على مضيفه مودرن سبورت بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلاثاء)، على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة من البطولة.

تقدم فريق مودرن سبورت عن طريق لاعبه أرنولد إيبا، الذي سجل هدفاً من مجهود فردي خالص في الدقيقة 26، بعدما توغل بالكرة من منتصف الملعب حتى حدود منطقة الجزاء، وسدد أرضية زاحفة سكنت شباك محمد الشناوي، وفي الدقيقة 45 تعادل الأهلي عن طريق رأسية مميزة من إمام عاشور، بعد عرضية متقنة من ركلة حرة نفذها محمد مجدي (أفشة)، قبل أن يسجل بيرسي تاو هدف الفوز في الدقيقة 62 من رأسية مميزة.

ووصل الفريق الأحمر للفوز رقم 14 توالياً في الدوري معادلاً سلسلة بيراميدز، كأطول سلسلة انتصارات متتالية في الموسم الحالي، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 63 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، من 25 مباراة لعبها حتى الآن، وبفارق 5 نقاط خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة من 28 مباراة لعبها، فيما تجمد رصيد مودرن سبورت عند النقطة 47 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

وشهدت المباراة إلغاء هدف للاعب الأهلي محمد مجدي (أفشة) في الدقيقة الثامنة بداعي التسلل، كما شهدت حالة طرد من نصيب أرنولد إيبا مهاجم فريق مودرن سبورت في الدقيقة 83، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إثر تدخل قوي على قدم بيرسي تاو.

back to top