إرفينغ يخضع لعملية جراحية في يده

نشر في 17-07-2024
آخر تحديث 17-07-2024 | 19:09
كايري إرفينغ
كايري إرفينغ

خضع كايري إرفينغ، الذي ساهم في قيادة دالاس مافريكس إلى نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، قبل الخسارة أمام فريقه السابق بوسطن سلتيكس، لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده اليسرى، حسبما أعلن ناديه أمس الثلاثاء.

وقال مافريكس، في بيان مقتضب، إن إرفينغ «تعرض للإصابة في وقت سابق من هذا الشهر أثناء التدريب»، مضيفاً أنه سينشر لاحقاً المزيد من التفاصيل بشأنه «حسب الاقتضاء».

وحقق إرفينغ (32 عاماً) معدله 22.2 نقطة مع 5.1 تمريرات حاسمة في المباراة خلال «بلاي أوف» الموسم المنصرم، ولعب بجانب السلوفيني لوكا دونتشيتش الدور الرئيسي في قيادة مافريكس إلى النهائي، حيث خسر السلسلة أمام سلتيكس 1-4، وتعرض لإصابة في يده خلال الموسم المنصرم، وتحديداً في إبهام يده اليمنى.

وتوفي جو «جيليبين» براينت، لاعب كرة السلة الأميركية (NBA) ووالد الأسطورة الراحل كوبي براينت، عن عمر ناهز 69 عاماً، وفقا لما أعلنته أمس الثلاثاء جامعة لا سال، التي كان لاعباً فيها وضمن أعضاء الطاقم الفني أيضاً.

ولم يكشف بيان الجامعة أسباب أو وقت وفاة جو براينت، إلا أن فران دونفي، مدرب جامعة لا سال الحالي، أكد في تصريحات لجريدة فيلادلفيا إنكوايرر أن جو أصيب بنزيف في المخ منذ فترة.

ولعب جو براينت على مدار 8 مواسم في دوري NBA، بين 1975 و1983، حيث قضى السنوات الأربع الأولى ضمن صفوف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، و3 مع سان دييغو كليبرز، وسنة مع هيوستن روكتس.

وبعد إسدال الستار على مسيرته، لم يبتعد جو براينت عن كرة السلة، حيث عمل كمدرب، وتولى تدريب فريق لوس أنجلس سباركس في دوري كرة السلة الأميركي للسيدات (WNBA).

back to top