فيجمان تعرب عن ارتياحها بعد تأهل إنكلترا لـ «يورو 2025»

نشر في 17-07-2024
آخر تحديث 17-07-2024 | 19:37
سارينا فيجمان
سارينا فيجمان

أعربت سارينا فيجمان، مدربة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم للسيدات، عن ارتياحها، بعدما ضمن الفريق التأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا (يورو 2025).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن التعادل السلبي في المباراة أمام المنتخب السويدي كان كافياً كي يضمن المنتخب الإنكليزي التأهل المباشر للبطولة التي تقام في سويسرا.

وأنهى المنتخب الإنكليزي، حامل اللقب، التصفيات في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة للمستوى الأول، واستحق الفريق نقطة صعبة ليتفادى سيناريو اللعب في الأدوار الفاصلة.

وأعربت فيجمان في حديث لشبكة «أي تي في» عن سعادتها، و«شعورها بارتياح شديد، لأنها كانت مباراة صعبة، ومرة أخرى كانت هناك مرحلتان مختلفتان».

وأضافت: «اعتقد أننا فرضنا سيطرتنا في الشوط الأول، باستثناء الجزء الأخير. عندما تلعب بشكل جيد جداً، ونحن نسيطر على مجريات اللقاء، يجب علينا أن نصنع المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف. في الشوط الثاني لم نتمكن من الحفاظ على مستوانا، وهذا ما كنا نريد فعله».

وأضافت: «الآن لدينا عام للاستعداد لـ (يورو 2025)، ما نريد أن نحسنه هو الحفاظ على مستوانا، لكن الحفاظ على التعادل السلبي، والتأهل من هذه المجموعة، التي تُعد صعبة جداً، يجعلني أشعر بالارتياح».

back to top