أعلنت الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) أنها تفخر بتقديم تجربة تعليمية لا مثيل لها للطلاب، حيث تدمج الفرص الأميركية الحقيقية مع مجموعة متنوعة من التخصصات المطلوبة. وقد أصبحت الجامعة بسرعة الخيار الأول للطلاب الذين يسعون للحصول على تعليم عالمي من دون الحاجة للسفر إلى الخارج.

وأوضحت الجامعة، في بيان لها، أن الطلاب يحصلون على فرصة تعليم أميركية حقيقية، تتضمن نفس المعايير والجودة العالية الموجودة في الجامعات الرائدة بالولايات المتحدة. وتقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج المتخصصة المصممة لتلبية متطلبات سوق العمل اليوم وغدًا، وتجهز هذه البرامج الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في مجالاتهم المختارة.

Ad

وتساعد دائرة خدمات التوظيف في الجامعة الأميركية الدولية الطلاب على الحصول على أفضل فرص التدريب والتوظيف بفضل شبكة قوية من الاتصالات والشراكات الصناعية، إذ تضمن الجامعة أن يكون طلابها مستعدين جيدًا لدخول سوق العمل. وتقول رحيق، وهي إحدى طالبات التصميم الجرافيكي في «AIU»: «إن الجامعة الأمريكية الدولية تجهزنا للسوق بكل التدريب اللازم والتدريبات القيمة ملتزمة بنجاح الطلاب».

وتفخر «AIU» بمرافقها الحديثة التي تشمل فصولا دراسية متطورة ومختبرات متقدمة ومكتبة شاملة، مما يعزز تجربة التعلم ويوفر للطلاب الأدوات التي يحتاجونها للنجاح.

ويتكون أعضاء هيئة التدريس في «AIU» من محترفين ذوي خبرة وشهرة في مجالاتهم، يجلبون ثروة من المعرفة والخبرة الصناعية إلى الفصول الدراسية. كما أن التزامهم بالتميز في التعليم يضمن تجربة تعليمية غنية ومشوقة للطلاب.

وإلى جانب الأكاديميات، تهتم «AIU» بشكل كبير بحياة الطلاب، حيث توفر تجربة حيوية في الحرم الجامعي مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

ويمكن للطلاب المشاركة في مهرجان الأفلام، ومعرض الوظائف، واحتفالات اليوم الوطني والتحرير، وبطولات الرياضة، والعديد من النوادي والأنشطة الطلابية، وتوفر هذه الأنشطة فرصًا للقيادة والتعاون والنمو الشخصي.

وتُعد الجامعة الأمريكية الدولية خيارًا متميزًا للطلاب الذين يسعون للحصول على تعليم استثنائي، مع التركيز على التخصصات المطلوبة وخدمات الدعم الشاملة، والالتزام بنجاح الطلاب، إذ إن هذه البيئة تمكّن الطلاب من التفوق أكاديميًا ومهنيًا.