«برقان» يفتتح عيادة لموظفيه بمقره الرئيسي

نشر في 18-07-2024 | 12:57
آخر تحديث 18-07-2024 | 18:33
نقيب أمين
نقيب أمين

أعلن بنك برقان افتتاح عيادة طبية لموظفيه في مقره الرئيسي، وتوفير اختصاصي لتقديم الرعاية الصحية المناسبة لهم بشكل دوري، وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة لتأمين بيئة عمل صحية تلبي احتياجات الموظفين.

ويعتبر تدشين العيادة الجديدة شهادة على التزام «برقان» باستراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية، ورؤيته المتمثلة بأن يكون البنك الأكثر حداثة وتقدماً في الكويت.

وفي هذا الصدد، قال نقيب أمين، المدير العام للموارد البشرية والتطوير للمجموعة في «برقان»: «تمثل صحة موظفينا ورفاههم أولوية في البنك. فالحفاظ على سلامتهم الجسدية والنفسية جزء لا يتجزأ من مسؤولياتنا. بفضل العيادة الجديدة في مقرنا الرئيسي، أصبح بإمكان موظفينا الحصول على الرعاية الصحية الأولية بسهولة وسرعة، ما يهيئ بيئة عمل آمنة ومريحة».

تجدر الإشارة إلى أن «برقان» يعتمد نهجاً شاملاً ومتقدماً في مجال صحة الموظفين ورفاهيتهم، يُعد من الأفضل في القطاع المصرفي بالكويت. ويشمل هذا النهج مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل: المسابقات، والبرامج الرياضية، وورش العمل التوعوية التي يقدمها كبار المتخصصين في الرعاية الصحية والتغذية.

كما يتميز البنك ببرامجه المتنوعة والمبتكرة، مثل برنامج Rock Your Habits الذي يستمر مدة شهر، ويشجع على التحدي واتباع نظام صحي، إلى جانب ورشة عمل التوعية بسرطان الثدي، وبرنامج «Burgan Talk» الذي يركز على صحة الأهل العاملين ورفاهيتهم.

ومع فوزه رسمياً بشهادة «Great Place to Work» كأفضل بيئة للعمل، يظل «برقان» ملتزماً بتوفير بيئة عمل صحية وشاملة وملهمة لموظفيه، تمكنهم من الابتكار والتميز في مجالات تخصصهم، وتشجعهم على النمو الشخصي والمهني.

back to top