وقعت شركة المشروعات السياحية، اليوم، عقد إدارة وتشغيل مشروع موقع شاطئ المسيلة (بلاج 2)، مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) لمدة 17 عاما، وتبلغ مساحته 70 ألف متر مربع.

وقال رئيس مجلس إدارة «المشروعات السياحية» الشيخ محمد سلمان الصباح، في تصريح صحافي، إن مشروع موقع شاطئ المسيلة، الذي قامت الشركة بتطويره، هو امتداد لعدد من المشروعات التي تنفذها الشركة لإنعاش قطاع السياحة في الكويت.

Ad

وأضاف الصباح أن «المشروعات السياحية» تسعى إلى تطوير وإثراء قطاع السياحة والترفيه في الكويت، وخدمة سياسة الدولة في رفع القدرات الاقتصادية والسياحية المعززة للتنمية الشاملة والمستدامة، مع تحسين رفاهية المواطن عبر المشروعات الجديدة والمبتكرة، مؤكدا أهمية تقديم خدمات عالية الجودة، إضافة إلى صناعة تجربة ثقافية وسياحية فريدة من نوعها لجميع الزوار.

من جهتها، ذكرت الرئيسة التنفيذية لشركة يوباك نادية عقيل، في تصريح مماثل، أن مشروع «شاطئ المسيلة» من شأنه دعم تطوير القطاع السياحي في الكويت، وتوسيع خيارات الترفيه العائلية.

وأوضحت عقيل أن الشركة تطمح إلى زيادة وتنوع العقود الحالية والتوسع في نطاق الأعمال في قطاع الترفيه وإدارة المرافق، مشيرة إلى أن «شاطئ المسيلة» سيقدم للمواطنين والمقيمين بيئة ممتعة وآمنة للترفيه العائلي.

ووقع العقد نيابة عن «المشروعات السياحية» الرئيس التنفيذي بالتكليف عبدالله الجعفر، وعن شركة يوباك الرئيسة التنفيذية نادية عقيل.

وتمت تهيئة مشروع شاطئ المسيلة لاحتضان فعاليات ومرافق ترفيهية شيقة ورياضات مائية ممتعة، عبر مختلف أنواع أحواض السباحة، إلى جانب مساحات تجارية للمطاعم والمقاهي والمحلات، إضافة إلى قاعة مناسبات متعددة الأغراض وشاليهات ومكاتب إدارية، كما يضم مواقف سيارات تستوعب 350 سيارة.

وقد تم التوقيع في المقر الرئيسي لشركة المشروعات السياحية المالكة للمشروع بحضور الرئيسة التنفيذية لشركة يوباك، نادية عقيل، والرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية بالتكليف عبدالله الجعفر، وممثلين من كلا الشركتين.