أعلن نادي ريال مدريد، اليوم، رسمياً، تجديد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز حتى 30 يونيو 2025، ليكون بذلك أتم عامه الـ10 كلاعب بصفوف «الملكي».

يُذكر أنه تم الاتفاق على تمديد العقد منذ بضعة أسابيع، كما بدأ التحضير للموسم الجديد الاثنين الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

Ad

لكن تم الإعلان بشكل رسمي اليوم، بعد توقيع العقد بجانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مدينة فالديبيباس الرياضية.

وبهذا، سيستمر فاسكيز في صفوف الريال لعام إضافي بعد موسم 2023/ 2024 الذي كان فيه -كبديل لدني كارباخال- جزءاً مهماً في النجاحات التي حققها الفريق الذي فاز بألقاب كأس السوبر الإسباني، والدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

فقد شارك اللاعب في هذا الموسم خلال 38 مباراة سجل فيها 3 أهداف، وصنع 8 أخرى، وكانت أفضل مبارياته مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدور الثاني، والتي شهدت تسجيله لهدف وصناعة هدفين.

كما شارك أساسياً في مباراة مهمة، وهي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ.

وكان فاسكيز انضم للريال عام 2007 وهو بعُمر الـ 16، ومنذ ذلك الحين شارك في جميع الفئات العمرية حتى وصل لفريق ريال مدريد كاستيا عام 2014، قبل أن تتم إعارته لنادي إسبانيول، وهناك أثبت جدارته في العودة للفريق من جديد.

وخلال المواسم التسعة التي قضاها داخل جدران الفريق فاز فاسكيز بـ21 بطولة، 5 بطولات لدوري الأبطال، و4 لكأس العالم للأندية، و3 لكأس السوبر الأوروبي، و4 بطولات للدوري الإسباني، وبطولة كأس ملك إسبانيا، و4 لكأس السوبر الإسباني.