غادر فجر اليوم وفد النادي العربي لكرة القدم إلى معسكره التدريبي بتركيا الذي يستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل استعداداً للموسم الجديد، الذي يستهله الأخضر بمنافسات الدوري الممتاز في التاسع من أغسطس المقبل.

وترأس وفد العربي مدير جهاز الكرة خالد القبندي، وضم الوفد الأجهزة الفنية والإدارية إلى جانب اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق باستثناء المحترف الجزائري سفيان بوشار والمقرر أن يلتحق بالوفد في تركيا.

Ad

ويخوض العربي أول تدريباته في معسكره التركي مساء اليوم وتحديداً في مقر إقامة الوفد بمدينة أرضروم، على أن يخوض الفريق خلال المعسكر التدريبي عدداً من المباريات الودية.

من جهة أخرى، علمت «الجريدة»: أن نادي الخالدية البحريني اقترب من حسم صفقة المحترف المغربي حمزة خابا بعد أن رفع سقف المفاوضات المالية التي كانت محل رفض حيث تلقى المفاوض البحريني موافقة مبدئية من إدارة العربي على أن يتم تقريب وجهات النظر فيما يخص رفع المبالغ المالية الخاصة بعملية الانتقال.

وجاءت رغبة النادي البحريني في استقطاب خابا والتفاوض من أجل هذا الهدف لوقت طويل بناء على توصية من المدرب البحريني علي عاشور، الذي لامس مستوى خابا على أرض الواقع من خلال قيادته لفريق الكويت في الموسم قبل الماضي.

وأضاف المصدر أن العربي اتفق مع المحترف التونسي هيثم الجويني الذي يلعب في صفوف «المقاولون العرب» المصري ليكون بديلاً لخابا.

كما وجه مدرب العربي ناصر الشطي إدارة الأخضر للبحث عن لاعب يجيد في مركز خط الوسط لتعويض رحيل المحترف المغربي وليد الصبار.

معلوم أن النادي العربي تعاقد مع المهاجم الجزائري أحمد خالدي، واستعاد مواطنه سفيان بوشار، كما جدد الثقة في النيجيري ايوالا.

وفي سياق آخر داخل النادي العربي جددت إدارة النادي الثقة بعضو مجلس الإدارة علي إتش للاستمرار في منصبه كمدير للعلاقات العامة، على أن يعاونه حامد العلي نائباً، وحمزة الشطي منسقاً عاماً، كما سيظل إتش رئيساً لجهاز كرة اليد بالنادي.