يخوض منتخب الكويت للشباب لكرة اليد، في السابعة مساء غد السبت، مباراة صعبة أمام نظيره البحريني، على صالة الأميرة سمية في العاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالدور الثاني «الرئيسي» للبطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب للعبة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم - بولندا 2025.

ويتطلع الأزرق، الذي افتتح مباريات الدور الرئيسي في ساعة متأخرة أمس بلقاء المنتخب الأردني المضيف، إلى تحقيق الفوز والاقتراب خطوة أخرى من الدور نصف النهائي وبطاقة التأهل لبطولة العالم بولندا 2025، وذلك على حساب منتخب البحرين الذي سيدخل المباراة بنفس الهدف والطموح، طمعاً في الارتقاء لقبل نهائي البطولة.

Ad

ويدرك مدرب المنتخب الوطني سعيد حجازي مدى صعوبة وأهمية اللقاء، نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه البحرين منذ بداية البطولة، لذلك سيلقي بكل أوراقه لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقطتين.

ومن المتوقع أن يعتمد حجازي على الدفاع المتقدم لمواجهة مهاجمي البحرين خارج منطقة المناورات - 9 أمتار، مع التركيز على حامل الكرة، المقترن بالهجوم المعاكس، بجانب تصويبات واختراقات لاعبي الخطين الخلفي والأمامي في الهجوم.

وسيخوض حجازي المباراة مدعوما بتألق صانع الألعاب عبدالعزيز النجار ولاعبي الخط الخلفي صالح الرغيب وعبدالعزيز ضايف وحسين المطوع والحارس المميز فرج صالح.

مباريات السبت

وتقام السبت 3 مباريات، حيث يلتقي في الساعة الواحدة ظهراً الهند مع قطر، وفي 3:00 عصرا الصين مع الصين تايبيه، وفي 5:00 مساء يلعب اليابان مع عمان.