علّق مجلس إدارة نادي النصر، بالتنسيق مع جهاز الكرة، المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي كان مقرراً له منتصف الشهر الجاري حتى 3 أغسطس المقبل، انتظارا لما يمكن أن يستجد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء القرار، بسبب عدم وجود انفراجة بشأن إلغاء جوازات السفر للمادة 17، الأمر الذي يعني عدم مغادرة أكثر من عنصر مع الفريق إلى المعسكر، الذي كان مقررا إقامته في العاصمة الأذربيجانية.

Ad

وكان مدرب الفريق ظاهر العدواني قد زار مؤخراً، بصحبة أحد أعضاء مجلس الإدارة والإداريين، باكو، للوقوف على مقر إقامة الوفد، وملاعب التدريب، والملاعب التي ستقام عليها المباريات التجريبية، والتي تم الاتفاق عليها بالفعل هناك، والتي ذهبت أدراج الرياح.

وتم الاتفاق داخل مجلس الإدارة على إقامة معسكر بديل للفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي في منتصف نوفمبر المقبل، ويأتي ذلك استعداداً لاستضافة بطولة خليجي 26 التي ستقام خلال الفترة من 21 ديسمبر حتى 3 يناير المقبلين.

وسيبحث الجهاز الإداري عن ثلاث مباريات تجريبية قبل انطلاق الموسم الرياضي يوم 8 أغسطس المقبل، بعد أن خاص الفريق مباراتين مع الساحل والشباب مؤخرا، على أن يتم الإعلان عنها غداً السبت.

إلى ذلك، من المقرر أن يصل إلى البلاد اليوم، ثلاثة محترفين من الذين توصل معهم مجلس الإدارة إلى اتفاق نهائي للانضمام إلى الفريق، على أن يكتمل عقد المحترفين قبل انطلاق الموسم.

يذكر انه تقرر عدم تجديد عقود السوريين عبدالله الشامي وعمر الميداني، والليبي المعتصم اللافي، والجزائري أيمن لقجع، وتم توجيه الشكر لهم على ما قدموه للعنابي، في حين انتقل هداف الفريق الكولومبي زاباتا إلى كاظمة، والذي لا تُستبعَد عودته إلى الفريق في الموسم بعد المقبل.