تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والحرص على تضافر الجهود مع مؤسسات القطاع الحكومي، قام بنك بوبيان، أخيراً، بمجموعة من المبادرات والمساهمات الاجتماعية المتنوعة التي تُرسخ مكانته ودوره الريادي، كونه البنك الأقرب إلى عملائه ومختلف شرائح المجتمع، سعياً لتقديم نموذج يُحتذى به في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

وقال المسؤول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية، حمد السند: «يواصل برنامج المسؤولية الاجتماعية لـ (بوبيان) تحقيق تقدم وتأثير إيجابي ملموس على كل المستويات، من خلال التوسع في خريطة مبادراته ومساهماته المجتمعية لمختلف شرائح المجتمع».

Ad

وأوضح أن سلسلة المبادرات الاجتماعية تمت بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع الحكومي بالدولة، مثل: الهيئة العامة للطيران المدني، ووزارة الكهرباء والماء، والهيئة العامة للرعاية السكنية، مشيراً إلى أن التعاون مع القطاع الحكومي جزء لا يتجزأ من التزام «بوبيان» المؤسسي، وتعزيز دور القطاع الخاص.

ترشيد استهلاك الكهرباء «وفر... لتدوم»

تماشياً مع توجهات ترشيد استهلاك الطاقة وتخفيف الأحمال عن الشبكة الكهربائية، قام «بوبيان» باتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لرفع العبء المتزايد الذي تواجهه وزارة الكهرباء والماء، لاسيما خلال فترة الصيف، مثل: إغلاق شبكة الأنوار، وضبط أنظمة التكييف على درجة 24 في جميع المباني الرئيسية للبنك وشبكة الفروع بعد أوقات الدوام الرسمية.

وقام «بوبيان» بمشاركة موظفيه لبعض التعليمات اللازم اتباعها حتى في منازلهم كخطوة توعوية مهمة لنشر ثقافة الترشيد في الحياة اليومية، من منطلق تعزيز دوره المجتمعي تجاه الحفاظ على موارد الدولة وتحسين كفاءة الطاقة الكهربائية.

وداع حجاج بيت الله

وانطلاقاً من التزامه بتعزيز التواصل مع المجتمع في مختلف المناسبات الاجتماعية، وبالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني، شارك «بوبيان» في وداع حجاج بيت الله المغادرين إلى الأراضي المقدسة، حيث قدَّم فريق بوبيان التطوعي عدداً من الهدايا.

توزيع مظلات لمراجعي «السكنية»

ووزع فريق بوبيان التطوعي مجموعة من المظلات الشمسية للسيارات لمراجعي الهيئة العامة للرعاية السكنية، وقد توجَّه المراجعون بالشكر للبنك على هذه المبادرة، مؤكدين أنه ليس بالغريب على «بوبيان»، كونه البنك الرائد في المبادرات الاجتماعية المميزة، والأقرب دائماً إلى مختلف شرائح المجتمع.