«جمعية مشرف»: 25.5 مليون دينار مبيعاتنا خلال 6 أشهر

«حققنا انجازات خلال النصف الأول من العام رغم الصعوبات»

نشر في 20-07-2024
آخر تحديث 20-07-2024 | 19:01
أعضاء مجلس إدارة تعاونية مشرف في لقطة تذكارية
أعضاء مجلس إدارة تعاونية مشرف في لقطة تذكارية

أعلن مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية «تحقيق إنجازات خلال النصف الأول من العام رغم الصعوبات التي واجهت المجلس الحالي وغياب ميزانيات ومخصصات تكبله لتنفيذ المزيد من الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية لمساهميها ولأهل منطقة مشرف ومبارك العبدالله، بالإضافة إلى المعوقات التي فرضتها علينا الجهات المختصة».

وقال مجلس الإدارة، في بيان، اليوم، اننا وضعنا مصالح المساهمين في المقام الأول منذ اللحظات الأولى لتشكيل المجلس الحالي، «ولأن مساهمينا بمشرف وضاحية مبارك العبدالله في عيوننا فقد تم تقديم 11 مهرجاناً تسويقياً خلال النصف سنة الماضية وتحقيق مبيعات وصلت إلى 25.5 مليون دينار».

وتابع: كما بلغ صافي الأرباح النصف سنوية إلى الآن 3.2 ملايين دينار في نتائج تبشر الجميع بسنة مالية واعدة كما وصلت السيولة النقدية الى 22.5 مليوناً والاحتياطي القانوني إلى 9.3 ملايين والودائع بالبنوك 13 مليوناً.

وعلى صعيد المنشآت، أشار البيان إلى أنه تم إنجاز وتسلم بقالة قطعة «4» التي طال انتظارها وستنضم لخدمة المساهمين وأهل المنطقة في القريب العاجل، مستطرداً: كما تم إنجاز وتسلّم المبنى الإداري لجمعية مشرف، الذي يعتبر إضافة جديدة لمرافق الجمعية لخدمة المراجعين من المساهمين ولسهولة تقديم الخدمات لهم، كذلك تم تسلّم صالة أفراح مشرف لتعود إدارتها وصيانتها للجمعية.

وفي الختام، شكر مجلس الادارة جميع العاملين والإدارة التنفيذية بالجمعية على هذا النجاح في النصف الأول من العام برغم هذه الظروف الصعبة إلا انها لم تمنعنا على تحقيق هذا، مضيفاً: ونعد مساهمينا بتقديم أفضل الخدمات كما عودتكم عليها تعاونية مشرف، متمنياً من الجهات المختصة المزيد من التعاون لمصلحة المساهمين وأهالي مشرف وضاحية مبارك العبدالله.

back to top