أعلنت شركة Ooredoo الكويت تطويرها خدمة التجوال بمناسبة موسم السفر. بفضل التغطية الواسعة، والأسعار التنافسية، وجودة الخدمة الاستثنائية، تضمن شركة الاتصالات الرائدة لعملائها تجربة اتصال سلسة في أي مكان حول العالم، حيث يمكن للعملاء الذين يخططون للسفر خلال فترة الصيف الاستمتاع بخدمات الصوت والإنترنت بسلاسة. وبفضل امتداد تغطية الشبكة إلى العديد من الدول حول العالم، تضمن الشركة اتصالاً موثوقاً للعملاء، وبتكلفة معقولة، حيث أصبح بالإمكان اختيار الباقة الأنسب لهم من بين باقات Ooredoo Passport المتنوعة، التي تمتد تغطيتها الآن لتشمل دولاً جديدة، مثل: الأرجنتين، بيرو، وغيرها. ويعزز هذا التوسع من قدرة Ooredoo Passport على تقديم تغطية عالمية متميزة، تضمن للعملاء اتصالاً موثوقاً أينما كانوا.

Ad

تتوافر خدمة التجوال عبر Ooredoo Passport في مجموعة واسعة من البلدان، ما يوفر بيانات إنترنت غير محدودة، إضافة إلى دقائق مكالمات. ويمكن للمستخدمين تفعيل الخدمة بسهولة قبل السفر، وإذا نسوا، فسيتم تفعيل الجواز تلقائياً عند دفع الرسوم المترتبة عليها.

توسعة شبكة التغطية الدولية

أنشأت Ooredoo شبكة دولية قوية بالتعاون مع أكثر من 200 دولة وإقليم، ما يضمن بقاء عملائها متصلين عبر القارات الرئيسية، بما في ذلك: أوروبا، وآسيا، وإفريقيا، والأميركتان، وأوقيانوسيا. ويمكن للمسافرين الاعتماد على شبكة الشركة للحصول على مكالمات صوتية واضحة، وبيانات سريعة، وخدمات مراسلة موثوقة، ما يوفر لهم راحة البال والاتصال المستمر.

الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة

تستغل Ooredoo التكنولوجيا المتقدمة لتقديم خدمات تجوال فائقة الجودة. من خلال استثمارات كبيرة في بنية الشبكة التحتية، توفر الشركة بيانات عالية السرعة، واتصالاً موثوقاً باستخدام تقنيات الشبكة المتقدمة، مثل 5G وLTE هذه التطورات التكنولوجية تضمن للمستخدمين تجربة خدمة سريعة وموثوقة، حتى في المواقع النائية.

باقات تجوال تنافسية ومرنة

ونظراً لفهمها العميق لاحتياجات العملاء المتنوعة، تقدم Ooredoo مجموعة متنوعة من باقات التجوال التنافسية المصممة لتناسب أنماط الاستخدام المختلفة. وتشمل هذه الخطط المرنة اشتراكات يومية، 10 أيام، وشهرية، ما يتيح للمسافرين اختيار الأنسب لهم وفق مدة رحلتهم واحتياجهم للتواصل، حيث تحرص على إبلاغ العملاء بالمبالغ المترتبة عليهم بشكل واضح، لتفادي تكبدهم رسوماً غير متوقعة، ما يعزز تجربتهم أثناء السفر.

الالتزام برضا العملاء

يظهر نهج Ooredoo الذي يركز على العملاء بوضوح من خلال دعمها الفني المتاح على مدار الساعة، وتطبيقها الذكي سهل الاستخدام. يتيح التطبيق للعملاء إدارة خدمات التجوال أثناء التنقل، مع إمكانية تتبع فوري لاستخدام الإنترنت، وتفعيل الخطط بسهولة، والوصول السريع إلى الدعم الفني. ويضمن هذا النهج الالتزام بتحقيق رضا العملاء عبر توفير تجربة تجوال سلسة.

اتصال عالمي لا مثيل له

تقدم Ooredoo الكويت ميزات حصرية لتعزيز تجربة التجوال بشكل أكبر. تتيح ميزة التجوال للعملاء استخدام الباقات الأنسب أثناء السفر في بلدان مختارة، ما يقلل بشكل كبير من تكلفة التجوال، ويوفر راحة لا مثيل لها للمسافرين المتكررين. وتشمل خدمات التجوال المطورة من الشركة الآن الوصول غير المحدود إلى الإنترنت عبر تقنية 5G في أكثر من 80 دولة، ما يضمن سفراً خالياً من المتاعب واتصالاً سلساً. إضافة إلى ذلك، تتضمن الخدمة تجوالاً جوياً مجانياً، ما يسمح للعملاء بالبقاء متصلين حتى أثناء الطيران.