تشهد منطقة فان بوكس المخصصة لعرض مباريات كأس العالم، برعاية بيت التمويل الكويتي (بيتك)، إقبالاً واسعاً من الجمهور وأفراد العائلة محبي كرة القدم.

ويعتبر مشروع فان بوكس أكبر منطقة تجمّع جماهيري لكأس العالم في الكويت، ويقع بمنطقة البلاجات على امتداد شارع الخليج العربي.

وتستمتع الجماهير والعائلات بمتابعة جميع مباريات البطولة عبر 4 شاشات ضخمة موزعة في أنحاء المكان، وتتوسطها شاشة عملاقة بمساحة 66 متراً مربعاً هي الأكبر من نوعها في الكويت لبث جميع المباريات.
Ad


وتأتي رعاية «بيتك» ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية والحرص على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، ومواكبة المناسبات المختلفة، لاسيما تلك التي تكتسب زخماً كبيراً كبطولة كأس العالم.

ويوفر «بيتك» منطقة جماهير KFH Fan Zone صممها خصوصاً لعملائه الشباب محبي رياضة كرة القدم، حيث تشهد تنظيم العديد من المسابقات والفعاليات للحضور مع فرص لربح جوائز قيمة، وكذلك فرص للفوز بالكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2022.

وتعزيزا للتواصل مع العملاء، سينظم «بيتك» يوما خاصا لعملائه للاستمتاع بحضور مباريات كأس العالم بنقل مباشر وحي ضمن أجواء حماسية مميزة وفريدة.

وتتماشى رعاية «بيتك» الرسمية لمشروع فان بوكس، مع استراتيجية الاستدامة، إذ تم تصميم المشروع وبنائه بالكامل بما في ذلك ركن «بيتك» KFH Fan Zone من حاويات شحن مُعاد تدويرها.

ويواصل «بيتك» التميّز بدعم مبادرات الاستدامة والبيئة، وحقق العديد من الإنجازات في هذا الإطار، ضمن حملة Keep it green التي نظّم تحت مظلتها العديد من المبادرات البيئية المستدامة، وحصل على تقديرات وجوائز عالمية في الاستدامة.

وترسيخاً لدور «بيتك» في دعم الطاقات الشبابية الإبداعية، تم التعاون مع مجموعة رسامين كويتيين أضافوا أعمالهم الفنية وبصماتهم الإبداعية على ركن «بيتك» الذي تزيّن بالرسومات الجدارية واللوحات الفنية بتوقيع الشباب الكويتيين المبدعين، وتم تسليط الضوء على أعمالهم المميزة والتعريف بمواهبهم وإمكاناتهم عبر حسابات «بيتك» على منصات التواصل.