أعلن نادي النصر تعاقده مع محترف منتخب الدومينكان، كارلوس فينتورا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2024-2025.

ويعوّل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ظاهر العدواني كثيراً على فينتورا لقيادة هجوم العنابي، وصنع الفارق مع الآخرين، لاسيما أن اللاعب خاض العديد من التجارب مع أندية مختلفة، آخرها اللعب لنادي اورينتي البوليفي.

Ad

كما ضم النادي المدافعين لاعب الشرطة العراقي كرار عامر، والبرازيلي بيرناندو فيلار.

ومن المنتظر أن يعلن النادي ضم محترف جديد من الجنسية المغربية، سيشارك في خط الوسط خلال الساعات القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعد رحيل المدافعين السوريين عبدالله الشامي، وعمر الميداني، والليبي المعتصم اللافي، والجزائري أيمن لقجع، إلى جانب انتقال الكولومبي هانسيل زاباتا إلى صفوف كاظمة، وظهر اللاعبون الخمسة بمستوى رائع لاسيما زاباتا الذي نافس بقوة على لقب هداف دوري «زين» الممتاز.

إلى ذلك، يواصل النصر تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد علي صباح السالم، بعد غض النظر عن المعسكر الخارجي الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة الأذربيجانية باكو ابتداء من 18 الجاري.

من ناحية أخرى، ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل بقيادة المدرب محمد العزب، الانتهاء من حجوزات الطيران، من أجل المغادرة إلى مصر للدخول هناك في معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى يوم 10 أغسطس المقبل.

إلى ذلك، واصل الساحل تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع المحترف النيجيري بيتر بعقد لمدة عام.

من جانب آخر، فاز الساحل على اليرموك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين، استعدادا للموسم المقبل.

وأعرب العزب عن رضاه التام عن مستوى اللاعبين عقب انتهاء اللقاء، خلال الاجتماع الذي عقده معهم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى المستوى المأمول.