تمسك نادي اتحاد طنجة بأحقيته في المحترف المغربي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إسماعيل خافي، والذي تعاقد معه الأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي المغربي بيانا، ذكر فيه أن خافي لا يزال لاعبا لاتحاد طنجة، بالرغم من توقيعه عقدا جديدا مع نادي آخر في إشارة إلى القادسية، اعتبارا للفصل 7 من عقده مع الفريق، لافتا إلى أن اللاعب فسخ العقد مع اتحاد طنجة من جانب واحد.

Ad

وكشف النادي المغربي أنه اشتكى خافي أمام الغرفة الوطنية المغربية لفض النزاعات في 8 يوليو الجاري، وان مسؤولي النادي فندوا كل ما جاء في ادعاءات اللاعب في طلب إنذاره الموجه للنادي في 30 أبريل 2024، وبررت عدم قانونية هذه التسوية الودية، وأنها لا تنتج أي أثر قانوني، حتى يتخلى اللاعب عن التزاماته التعاقدية مع النادي، وعلى الأخص تجديد عقده مع الفريق لموسم رياضي 2024-2025.

وشدد على أن فسخ العقد من طرف اللاعب لا يمكن أن يعتد به إلا بعد إصدار قرار من الهيئة القضائية المختصة، ويصبح نهائيا وملزما للطرفين، مؤكدا أن اللاعب إسماعيل خافي مسجل مع فريق اتحاد طنجة للموسم الرياضي 2025-2024 منذ 26 يناير 2024، لحين قرار الغرفة الوطنية لفض النزاعات.