«برقان» يستقبل الفائز بجائزة السحب نصف السنوي لحساب «كنز»

نشر في 21-07-2024 | 13:22
آخر تحديث 21-07-2024 | 18:34
محمد بور يتسلّم جائزته النقدية من إدارة بنك برقان
محمد بور يتسلّم جائزته النقدية من إدارة بنك برقان

استقبل بنك برقان، في مقره الرئيسي، محمد حسن زينل بور، الفائز بجائزة قدرها 500.000 دينار، في السحب نصف السنوي لحساب كنز، الذي أجري خلال احتفالية نُظمت مؤخراً في مول 360، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وكان فريق من إدارة بنك برقان في استقبال الفائز بور لدى زيارته، بما يعكس التزام البنك بمكافأة عملائه المخلصين، وتوفير الفرص لهم لتحسين جودة حياتهم بصورة جذرية واتخاذ خطوات فعلية نحو تحقيق أحلامهم.

بهذه المناسبة، قال يوسف العلي، مدير المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان: «سعداء باستقبال الفائز بور في مقرنا الرئيسي، ونجدد تهانينا له على تتويجه بهذه الجائزة التي ستغير حياته بلا شك. على الرغم من أن الفوز في أي من سحوبات حساب كنز يعتمد على الحظ، إلا أن ذلك يعني أيضاً التزام الفائز بالتوفير وإدارة نفقاته بطريقة واعية ومسؤولة. نأمل أن تكون هذه الجائزة نقطة تحول في حياة بور، ونتمنى لجميع عملائنا أن يحالفهم الحظ في السحوبات المقبلة لحساب كنز».

من جانبه، شكر الفائز محمد حسن زينل بور بنك برقان على دعوته وحسن استقباله، قائلاً: «الفوز في السحب نصف السنوي لحساب كنز يعتبر تحولاً جذرياً في مجرى حياتي، وأنا سعيد جداً. يوفّر كنز فرصة مميزة للتوفير في حساب آمن وذي عوائد مجزية، وهذا بحد ذاته سبب كاف لفتح الحساب، عدا عن السحوبات التي يمكن أن تحقق أحلام الفائزين».

تجدر الإشارة إلى أن حساب كنز يعتبر من أكثر حسابات الجوائز والادخار تميزاً في البنك، لسحوباته المنتظمة على مدار العام، سواء في السحب الشهري الذي يقدم جوائز نقدية بقيمة 2000 دينار لـ20 فائزاً محظوظاً، والسحب نصف السنوي على جائزة بقيمة 500.000 دينار لفائز واحد، والجائزة الكبرى بقيمة 1.500.000 دينار لفائز واحد.

back to top