«وربة»: 10% خصماً حصرياً بالتعاون مع «الداو للمشاريع البيئية»

نشر في 21-07-2024
آخر تحديث 21-07-2024 | 18:18
جانب من توقيع التعاون بين البنك و»الداو»
جانب من توقيع التعاون بين البنك و»الداو»

أعلن بنك وربة تعاونه مع شركة الداو للمشاريع البيئية، التي ستقدم خصماً قدره 10% حصرياً لعملاء بنك وربة، إضافة إلى تقديم استشارات وتقييمات فنية مجانية على خدمات الشركة في مجال الحلول البيئية للسكن الخاص.

وقال أيمن المطيري، مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة، «إننا سعداء بالتعاون مع شركة الداو للمشاريع البيئية، في إطار مساعي البنك المتواصلة لمتابعة أبرز التطورات العالمية والإقليمية في مجالات الاستدامة، وتأثيرها على القطاعات البيئية والاجتماعية»، متابعاً: «إننا في بنك وربة نحرص على مواكبة متطلبات عملائنا اليومية، ونحرص على تقديم أفضل العروض الحصرية لهم».

تحسين كفاءة الطاقة

وأضاف المطيري، أن «التعاون مع شركة الداو للمشاريع البيئية جاء باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال الهندسة البيئية والاستدامة، متأملاً من خلال هذا التعاون تقديم حلول مبتكرة وعملية، تتضمن حلول تحسين كفاءة الطاقة وأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تنقية وإعادة تدوير المياه وغيرها، وتعزيز الوعي بالسكن المستدام، وتحقيق أكبر انتشار لمشاريع الاستدامة، من خلال خلق منازل صديقة للبيئة في مجتمعنا تخفض من استهلاك الكهرباء والماء، بل وتنتج الكهرباء من مصادر متجددة وصولاً ليس فقط إلى توفير الموارد الطبيعية، ولكن تعزيز جودة الحياة».

واستدرك: «اننا في بنك وربة نحرص على تقديم أفضل العروض الحصرية، وتوقيع اتفاقيات وتنظيم أنشطة وفعاليات تتناسب مع متطلبات الحياة اليومية للعملاء»، مشيراً إلى أن بنك وربة دائماً ما يبحث عن كل جديد ومتميز يتفرد به لتقديمه لعملائه، مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة، وينتهج مساراً استراتيجياً لإنجاح دمج معايير الاستدامة الدولية وكيفية تطبيق معاييرها والاستثمار في أهدافها، إيماناً منه بضرورة خلق تأثير إيجابي على المجتمع بما يضمن تقديم قيمة مضافة لتقليل جحم المخاطر المتوقعة.

من جهته، ذكر م. براك المراغي، الرئيس التنفيذي – نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الداو للمشاريع البيئية، «نحن في شركة الداو للمشاريع البيئية سعداء بالتعاون مع بنك وربة لتقديم خصم حصري 10% لعملاء البنك (بالإضافة إلى تقديم الاستشارة والتقييم الفني مجاناً) على خدماتنا في مجال الحلول البيئية للسكن الخاص من أنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تنقية وإعادة تدوير المياه».

back to top