تن هاغ يشيد بمانشستر يونايتد بعد الفوز الودي على رينجرز

نشر في 21-07-2024
آخر تحديث 21-07-2024 | 18:53
المدرب تن هاغ بعد الفوز
المدرب تن هاغ بعد الفوز

أعرب الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته، بعد الفوز على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس (السبت).

سجل أماد وجو هاجيل هدفَي مانشستر يونايتد (39 و70)، ليمنحا الفريق الانتصار الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وتحدث المدرب الهولندي عن تحسن أداء الفريق، مقارنة بالمباراة الودية الأولى ضد روزنبورغ النرويجي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف الاثنين الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن المدرب الهولندي، قوله: «الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات الودية، وأنا أريد الفوز في كل المباريات، لذلك شعرت بالإحباط الاثنين الماضي، خصوصاً من الأداء. الأداء يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه في هذه المباراة مقارنة بالمباراة الماضية. أداء الفريق كان أفضل بكثير، لاسيما من حيث الشراسة الهجومية. اللاعبون قدموا أداءً جماعياً جيداً وممتعاً في الوقت نفسه».

وأضاف تن هاغ: «علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة. بالطبع لا يزال لاعباً شاباً، لكنه لم يعد يفتقد الخبرة. لقد تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنكليزية. شاهدنا كيف قدَّم أداءً لافتاً مع الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو موسم توهجه. من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة. لقد قدَّم مباراة رائعة».

وتابع: «جو هاجيل لاعب شاب جيد جداً، واليوم حصل على دقائق لعب أكثر. التشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب، وقدَّما أداءً ممتعاً، لذا أنا سعيد جداً بأداء بعض اللاعبين الشباب».

وأكد أنه «من الجيد أن ننجز عملنا مبكراً، والإدارة تقوم بعمل رائع في سوق الانتقالات. هذا ما ينتظره الجميع من مانشستر. لدينا طموح كبير، وعلينا أن نأخذ زمام المبادرة، لنكون مستعدين كما ينبغي للموسم الجديد. التعاقد مع اللاعبين الذين ترغب في ضمهم مبكراً يمنحك وقتاً أطول في بناء الفريق وتجهيزه».

back to top