يتجدد الصراع بين ناديي الأهلي وبيراميدز على التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم عندما يلتقيان مجدداً في التاسعة مساء اليوم (الاثنين)، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ31 من المسابقة، بعدما انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، بفوز «المارد الأحمر» بثلاثية مقابل هدفين.

يدخل الأهلي مباراته أمام بيراميدز وعينه صوب الفوز واستكمال مسيرة الانتصارات التي يحققها في بطولة الدوري، حيث نجح في الفوز بـ 14 مباراة على التوالي، لتعزيز فرصه في الحفاظ على اللقب، إذ يحتل حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب بـ 63 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة وله 3 مؤجلات.

Ad

أما فريق بيراميدز، صاحب الصدارة بـ68 نقطة، فيسعى إلى تحسين مساره، بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي والعودة للمنافسة بقوة على اللقب والتتويج بالدوري لأول مرة في تاريخه، والحفاظ على صدارته الحالية، وهذا لن يتحقق إلا بالتغلب على الفريق الأحمر في مباراة الليلة.

وفي الجولة ذاتها، يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الجونة في الخامسة والنصف مساءً، وهي المباراة التي يخوضها «الدراويش» محتلاً المركز الرابع عشر بـ 31 نقطة، ويحتل الفريق الضيف المركز الثالث عشر بـ 32 نقطة، كما يلتقي في التاسعة مساءً مودرن سبورت الرابع بـ47 نقطة سموحة السادس بـ 45 نقطة.