المضف ووزير الاقتصاد الرقمي الإماراتي يبحثان تبادل الخبرات في الذكاء الاصطناعي

المدير العام لـ «الائتمان» زار مختبر دبي للمستقبل وثمّن تقدم الإمارات

نشر في 05-12-2022
آخر تحديث 05-12-2022 | 20:46
كشفت المتحدثة الرسمية باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي عن لقاء نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في الإمارات الشقيقة عمر العلماء، بحضور ممثلين عن الجهتين لتبادل الخبرات في مجال الذكاء الاصطناعي، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الكويتي.

وقالت الخشتي، إن مديرة مركز نظم المعلومات بالبنك شريفة الكندري قدمت عرضاً مرئياً يشرح تجربة الكويت في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في «الائتمان» بتقديم القروض الذكية، كما قام الطرفان بعمل جولة تفقدية في مختبرات دبي للمستقبل للاطلاع على التجارب العملية في الإمارات في كل قطاعات الدولة. وأوضحت أن الطرفين تبادلا الأفكار في مجال الذكاء الاصطناعي وأهميته في الوقت الحالي وتحدياته وآلية تطبيقه في قطاعات الدولة.



ومن جانب آخر عبر الوزير عن فخره بالإنجازات التي حققها البنك في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وأبدى الاستعداد التام لمد يد التعاون وتقديم الدعم والمساعدة في مجال الذكاء الاصطناعي.

من جهته عبر المضف عن فخره وتقديره بالتقدم اللامتناهي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال زيارته لمختبر دبي للمستقبل.

back to top