«السكنية»: 90% من معاملاتنا إلكترونية

المؤسسة أطلقت حملة لتعريف المواطنين بالخدمات الإسكانية

نشر في 22-07-2024 | 13:28
آخر تحديث 22-07-2024 | 20:11
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية

أطلقت المؤسسة العامة للرعاية السكنية حملتها الخاصة بتوعية المواطنين وزيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدّمة لهم.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير، المتحدث الرسمي باسم المؤسسة، عمر الرويح، في تصريح صحافي، إنه بناء على توجيهات مجلس الوزراء بشأن التسهيل على المواطنين، تطلق المؤسسة المزيد من الخدمات الإلكترونية عبر تطبيق «سهل» الحكومي وموقعها الإلكتروني.

وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تُقدم للمواطنين تلقى إقبالاً واسعاً، لاسيما أن أكثر من 90 في المئة من معاملات المؤسسة تتم عبر النظم الآلية.

وكشف الرويح أن المؤسسة مقبلة خلال حملة التوعية التي تستهدف المواطنين في عدد من المجمعات التجارية إلى التعريف بخدماتها المقدمة، لافتاً إلى أن جولات حملتها انطلقت من مجمع ذا وير هاوس جنوب الصباحية خلال الفترة من 21 إلى 25 الجاري.

وذكر أن المؤسسة تسعى من خلال هذه المشاركات إلى عرض الخدمات التي تقدّمها من خلال إدارة خدمة المواطن عبر «سهل»، إضافة إلى توعية المواطنين، وإرشادهم حول طريقة إجراء معاملاتهم وتتبّع تنفيذها عبر الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، وإيجاد الحلول لأي مشكلة فنية أو تقنية يمكن أن تواجه المواطنين عند تقديم معاملاتهم.

وأكد أن المؤسسة حريصة على تسهيل إجراءات وخدمات الرعاية السكنية للمواطنين، وزيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدمة، حرصاً على تطوير التحول الرقمي الذي حققت فيه القطاعات المختلفة تقدّماً واسعاً طوال الفترة الماضية.

back to top