الحويلة تشيد بإنجازات جودو الشباب والناشئين

نشر في 22-07-2024 | 13:58
آخر تحديث 22-07-2024 | 20:10
أمثال الحويلة خلال استقبالها منتخب الكويت للجودو للشباب والناشئين
أمثال الحويلة خلال استقبالها منتخب الكويت للجودو للشباب والناشئين

أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة بإنجاز منتخب الكويت للجودو للشباب والناشئين، وإحرازهم 32 ميدالية متنوعة في بطولة غرب آسيا، «مما يؤكد تميز الرياضيين الكويتيين، وقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج في المحافل الرياضية الخارجية».

وقالت الوزيرة الحويلة، في تصريح صحافي، عقب استقبالها اليوم الاثنين وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان، إن تحقيق أبطال الكويت من الشباب الواعدين بهذه اللعبة هذا الكم الكبير من الميداليات يعتبر أمرا مميزا، يبشر بمستقبل جيد لرياضة الجودو الكويتية.

وحثت أبطال الكويت على تحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات الرياضية المقبلة، لرفع علم الوطن عاليا في أهم المحافل الرياضية الكبرى، مؤكدة التزام الهيئة العامة للرياضة بدعم كل الاتحادات والأندية الرياضية المتميزة.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد الكويتي للعبة يوسف العنزي، في تصريح مماثل، اهتمام الوزيرة الحويلة، وحرصها على استقبال أبنائها اللاعبين، وتشجيعهم على مواصلة التميز، معتبرا ذلك تجسيدا لحرص الدولة على رعاية الشباب الرياضيين الكويتيين.

يذكر أن منتخب الكويت حقق في البطولة المركز الأول بفردي الناشئين بتحقيقه 4 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات، والمركز الثاني فردي فئة الشباب بتحقيقه ذهبيتين و3 برونزيات وصلت إجمالا إلى 14 قبل أن يرتفع عدد الميداليات الذهبية فقط في البطولة إلى 18 ميدالية.

back to top