أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة «تستاهل»، التي تشجع العملاء الكويتيين على تحويل رواتبهم، للاستفادة من مزايا ومكافآت وعروض تنافسية.

وتتميز الحملة بتقديم هدايا نقدية للعملاء تصل إلى 400 دينار عند تحويل الراتب لحساب الرابح، إضافة إلى إمكانية الحصول على نقاط ضمن برنامج مكافآت «بيتك» حتى 100 ألف نقطة تستبدل بالشراء في المحلات والمتاجر الكبرى، وهدية نقدية تصل قيمتها إلى 500 دينار في حال ترشيح عميل كويتي لتحويل راتبه، وفرصة للفوز بجوائز مالية وسبائك ذهبية ضمن 536 فائزاً مع حساب الرابح، إضافة إلى خدمة «Emergency Cash»، التي تتيح للعميل الحصول مقدماً على جزء من راتبه فوراً ومن دون رسوم من خلال تطبيقات «بيتك».

Ad

وقالت نائبة المدير العام للمنتجات لمجموعة «بيتك»، نهال المسلّم: «يحرص البنك على تقديم أفضل الخدمات والمزايا للعملاء بمختلف شرائحهم، في إطار جهوده المستمرة نحو الاهتمام بالعملاء، وتحقيق تطلعاتهم، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير التميز والجودة».

وأضافت المسلم أن الحملة تهدف إلى تشجيع العملاء على الاستفادة من حساب الرابح وجوائزه ومزاياه العديدة التي يقدمها للعملاء على مدار السنة، من خلال تحويل رواتبهم، مشيرة إلى أن العميل باستطاعته فتح حساب «الرابح» من دون أي رسوم أو تكاليف، مع استحقاق بطاقة سحب آلي مجانية للسنة الأولى.

و«الرابح» هو حساب توفير لتحويل الراتب يقدم توزيعات سنوية، كما يقدم فرصاً لربح 1500 دينار أسبوعياً لعشرة فائزين، وكيلوغرام من الذهب شهرياً لفائز واحد، و25.000 دينار لفائز واحد كل 3 أشهر. ويمكن للعميل دخول السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية إذا تم تحويل وإيداع 3 رواتب في الحساب للأشهر الثلاثة التي تسبق موعد السحب.

ويحرص «بيتك» على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية بما يتلاءم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم، وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضا العميل، والذي هو من أساسيات العمل في «بيتك»، الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة، بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وشريحة من العملاء.