كوبو مطلوب في ليفربول

نشر في 22-07-2024
آخر تحديث 22-07-2024 | 18:15
اللاعب تاكيفوسا كوبو
اللاعب تاكيفوسا كوبو

قد يتعرض ريال سوسييداد لضربة مؤلمة على المستوى الرياضي، لكنه سيحصل على عائد مادي مجز، بعد أن ألمحت وسائل إعلام إلى أن ليفربول ربما دخل في مفاوضات مع وكلاء تاكيفوسا كوبو بشأن راتب اللاعب، ويبدو أن النادي الإنكليزي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد الياباني مع ريال سوسييداد والبالغ 60 مليون يورو.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم كوبو بالفريق الإنكليزي، لكن يعتقد أن الأخير يكثف جهوده مؤخراً من أجل الحصول على توقيع الجناح الياباني، تمهيدا لانتقاله إلى البريميير ليغ في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وفق ما أوردته صحيفة (سبونيشي آنيكس) اليابانية.

وفي حال جرت هذه الصفقة، سيكون هناك مستفيد ثالث هو ريال مدريد الذي لايزال يمتلك 50 في المئة من حقوق بيع اللاعب مع خصم 6 ملايين يورو منها، أي أنه إذا دفع ليفربول 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد كوبو، فسيحصل الريال على نصف مبلغ الـ54 مليون يورو المتبقية، بينما سيكون نصيب سوسييداد 33 مليون يورو، ويحصل الميرينغي على 27 مليوناً.

وأكدت الجريدة اليابانية أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، لكن لا يوجد اتفاق نهائي بعد، رغم أن الليفر يريد تدعيم صفوفه بقوة عقب خسارته الدوري الإنكليزي مرة أخرى، لذا فكر في استقدام اللاعب الياباني الذي خاض 41 مباراة مع ريال سوسييداد الموسم الماضي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أخرى.

back to top